الهلال والنصر .. التشكيل صداع مدرب الزعيم .. ودياز ينتظر لاعب

تاريخ النشر: 23/12/2022
452
منذ سنة
الهلال والنصر .. التشكيل صداع مدرب الزعيم .. ودياز ينتظر لاعب

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليا على الديربي الكبير المرتقب له مع النصر في الجولة العاشرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بحثا عن الفوز والتقدم إلى صراع المركز الأول.

ويمثل التشكيل الأساسي بالنسبة إلى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني صداعا كبيرا في الزعيم بسبب الإصابات والعائدين بعد غيابات وعمليات جراحية يخشى معها المدير الفني في تجدد إصابة أي لاعب إذ ما تم الدفع به قبل أن يجرى تجهيزه بشكل جيد للمباريات الرسمية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

واستقر المدير الفني لفريق الهلال على عدد من العناصر ينوي الاعتماد عليها في تشكيلته مثل أوديون إيجالو رأس الحربة وسالم الدوسري وناصر الدوسري ومحمد كنو وسعود عبدالحميد وعبدالله المعيوف وأندري كاريلو.

في الوقت نفسه يخشى رامون دياز مدرب الهلال من غياب مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو الذي يمثل قوة ضاربة في صفوف الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، ولايزال المدافع الكوري يخضع للتأهيل الطبي على أمل اللحاق بالمباراة المرتقبة الأثنين المقبل في ظل سعي الهلال لخوض المواجهة أمام النصر بكامل قوته الضاربة.

واطمئن رامون دياز مدرب الهلال على جاهزية سعود عبدالحميد والمالي موسى ماريجا الجناح الأيسر المخضرم وكلاهما قوة ضاربة كبيرة في تشكيلة الهلال يأمل في أن تساهم في الفوز على النصر في الكلاسيكو .

ورصدت إدارة الهلال مكافأت مالية خاصة للاعبي الزعيم في حال الفوز على النصر وحصد 3 نقاط غالية في رحلة الحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي في النسخة الجارية.

اقرأ أيضا..

بالأرقام .. الاتحاد يحسم العرض المنتظر لتجديد عقد حمد الله 

اقرأ أيضا

رسميا..الهلال يستعيد الثنائي المصاب قبل ديربي الرياض أمام النصر

رسميا.. رابطة الأندية تكشف عن ملعب ديربي الرياض بين النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن