جراحة المسيليم وعودة فايق.. تفاصيل إصابة رباعي الأهلي

تاريخ النشر: 22/12/2022
197
منذ سنة
جراحة المسيليم وعودة فايق.. تفاصيل إصابة رباعي الأهلي

كشف النادي الأهلي، عن قائمة إصابات الفريق الأول لكرة القدم، والتقرير الطبي للرباعي "ياسر المسيليم، هشام فايق، عبد الرحمن الزهراني، باستوس".

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على هجر بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأربعاء، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وجاء التقرير الطبي للأهلي عن المصابين الأربعة، على النحو التالي..

ياسر المسيليم

أجرى كابتن الفريق الكروي الأول ياسر المسيليم، منظار بالركبة اليسرى لاستئصال الأنسجة الملتهبة مع تشريط بوتر الردفة لتحسين التروية، وتمت بنجاح ولله الحمد، وقدر تقرر أن يدخل اللاعب في برنامج تأهيلي لمدة (4) أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

هشام فايق

تعرض محترف الفريق الأول الهولندي هشام فايق، لتمزق بالعضلة الخلفية من الدرجة الأولى، ودخل اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، ومن المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل.

عبد الرحمن الزهراني

تعرض اللاعب عبد الرحمن الزهراني، لتمزق بالعضلة الخلفية من الدرجة الأولى، ودخل اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا يستمر لمدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، قبل العودة للمشاركة مع الفريق الأول.

باستوس

دخل محترف الفريق الكروي الأول الأنجولي باستوس، المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي، حيث عانى من تمزق بالعضلة الضامة اليمنى، ومن المقرر أن يبدأ المشاركة التدريجية مع الفريق اعتبارًا من منتصف الأسبوع المقبل.

تقرير طبي

ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، بفارق 7 نقاط عن الفيصلي المتصدر، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالأسماء.. رحيل ثلاثي الأهلي والإدارة تلبي طلب موسيماني الصارم

ابن الأهلي إلى الاتحاد في أكبر مفاجآت 2023.. الصفقة تمت

حمل تطبيق سعودي الآن