ترتيب دوري روشن (9)| صدارة النصر وفوز الهلال.. وتأجيل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 16/12/2022
666
منذ سنة
ترتيب دوري روشن (9)| صدارة النصر وفوز الهلال.. وتأجيل الكلاسيكو

شهدت الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي، العديد من النتائج المثيرة، وسط عودة النصر للصدارة، وفوز للهلال على الباطن بثلاثية.

وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل مباراة الشباب والاتحاد، إلى 9 يناير المقبل، في قمة الجولة التاسعة، وكذلك مباراة الوحدة والفتح إلى 26 يناير؛ نظرًا لمشاركة ثنائي الاتحاد والفتح، عبد الرزاق حمد الله ومنير المحمدي، برفقة منتخب المغرب، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتأهل إلى مباراة المركز الثالث.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وحقق الهلال فوزًا على الباطن بنتيجة (3-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، كما فاز النصر على مضيفه الرائد بنتيجة (4-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وفاز التعاون على نظيره العدالة بنتيجة (4-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، كما فاز الفيحاء، لأول مرة في موسم 2022-2023، على مضيفه الخليج بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وفاز أبها على الطائي (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، والذي شهد أيضًا تعادل ضمك مع الاتفاق دون أهداف.

ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة من 9 مباريات، ليصعد إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما جاء الهلال في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون "الرابع"، بينما جاء الاتحاد في المركز الخامس بـ18 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب دوري المحترفين| للهلال رأي آخر والأهلي يصدم الملايين

ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة (8).. النصر يسبق الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن