قطر 2022| بنزيما يصدم ميسي في نهائي كأس العالم بخطة ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/12/2022
458
منذ سنة
قطر 2022| بنزيما يصدم ميسي في نهائي كأس العالم بخطة ريال مدريد

منح ريال مدريد الإسباني الحرية لنجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بالانضمام لمعسكر منتخب بلاده، حال تمكن من التأهل مساء اليوم الأربعاء لنهائي كأس العالم "قطر 2022".

وسيشهد ملعب البيت مساء اليوم الأربعاء، مواجهة منتظرة بين المنتخب الفرنسي، ونظيره المغربي، لتحديد الطرف الثاني في نهائي كأس العالم.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تأهل بالأمس لنهائي كأس العالم "قطر 2022"، يوم الأحد المقبل على ملعب لوسيل، بالفوز على كرواتيا (3-0).

وغادر بنزيما معسكر المنتخب الفرنسي، قبل بداية المونديال بتعرضه للإصابة في الركبة، ليعود لريال مدريد، ويخضع لبرنامج علاجي، ليكتمل شفائه منذ بداية الدور ثمن النهائي.

ويشارك كريم بنزيما بشكل طبيعي في تدريبات ريال مدريد، خلال الأيام الماضية، حيث أنه بات جاهزا للمشاركة في المباريات.

بنزيما يواجه ميسي في نهائي كأس العالم: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بنزيما لديه إذن من ريال مدريد، بالعودة إلى قطر مع منتخب فرنسا، في حال التأهل للنهائي حيث أن القرار بيد اللاعب.

وأوضحت أن الأمر في الأساس في يد المدرب ديشامب، حيث إذا أراد ذلك، فسيعود بنزيما مع زملائه للمساعدة في رفع كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ فرنسا.

وأشارت إلى أن بنزيما في حال تتويج فرنسا بكأس العالم، على حساب الأرجنتين، حال تخطيها عقبة المغرب الليلة، فأن بنزيما سيحصل على ميدالية ذهبية بكونه جزء من قائمة الديوك حتى الآن.

اقرأ أيضا

حان وقت انتقام ديشامب.. 2018 سبب حرمان بنزيما من مونديال قطر

مفاجأة تهز العالم.. بنزيما قد يعود إلى قائمة فرنسا في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن