قطر 2022| كيف قاد المشجع "المجنون" الأرجنتين لنهائي كأس العالم؟

تاريخ النشر: 14/12/2022
302
منذ سنة
قطر 2022| كيف قاد المشجع المجنون الأرجنتين لنهائي كأس العالم؟

شهدت النسخة الحالية من مونديال "قطر 2022"، تألق كبير من إيمليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، الذي ساعد فريقه، في التأهل لنهائي كأس العالم.

وتألق إيميليانو حارس أستون فيلا، بشكل لافت للنظر، في مواجهة هولندا في ربع النهائي، وتحديدا، بالتصدي لركلتي ترجيح، ليفوز راقصي التانجو (4-3)، بعد التعادل (2-2) في الوقت الأصلي والإضافي.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني لنهائي كأس العالم "قطر 2022"، بالفوز (3-0) على كرواتيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لوسيل، في نصف النهائي.

وسيلتقي منتخب الأرجنتين بذلك يوم الأحد المقبل، مع الفائز من لقاء المغرب وفرنسا، يوم غدا الأربعاء، في نهائي كأس العالم على ملعب لوسيل.

وفي المقابل، سيلتقي المنتخب الكرواتي، يوم السبت المقبل مع الخاسر من لقاء المغرب وفرنسا، على المركز الثالث والرابع.

المشجع يحقق حلمه في 2022: 

حضر إيميليانو مارتينيز نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018، رفقة شقيقه مشجعا للمنتخب الأرجنتيني، حيث لم يكن ضمن قائمة الفريق المختارة في المونديال.

وودع وقتها مارتينيز شقيقه، بأنه سيكون الحارس الأساسي للأرجنتين في كأس العالم 2022، ومن ثم سيقود الفريق إلى النهائي، وهو ما تحقق بالفعل.

وكان سيرخيو روميرو حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي وقتها، هو من يتولى حراسة مرمى الأرجنتين في عام 2018، عندما ودع راقصي التانجو المنافسات من ثمن النهائي أمام فرنسا.

وكان مارتينيز قد قال عقب الفوز على كرواتيا بالأمس: "حضرت كأس العالم 2018 كمشجع مع أخي، قلت له بأني سأكون الحارس الأساسي في كأس العالم 2022 ، لكن لم أكن أتخيل بأني سألعب في النهائي".

إيميليانو  مارتينيز وشقيقه

اقرأ أيضا

نهاية مغامرة كرواتيا.. ميسي يقود الأرجنتين لنهائي كأس العالم

قطر 2022| مودريتش الغاضب يكشف.. ماذا قال لميسي بعد فوز الأرجنتين؟

حمل تطبيق سعودي الآن