"رونالدو مغرور ونرجسي وخائف من ميسي؟".. خسارة المغرب تكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 11/12/2022
625
منذ سنة
رونالدو مغرور ونرجسي وخائف من ميسي؟.. خسارة المغرب تكشف الحقيقة

يستمر الحديث حول المواجهة المنتظرة بين المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، ونظيره الفرنسي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، من منافسات كأس العالم قطر 2022.

ونجح المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغال بهدف دون رد، في إطار مباريات المونديال.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة (2-1)، ليواجه نظيره المغربي، الأربعاء المقبل، على ستاد لوسيل.

تابع أيضًا..

نائب برازيلي يدعم ميسي لتحقيق لقب المونديال.. "حلم قارة كاملة"

هدايا المونديال.. مانشستر سيتي يجهز لحسم صفقة تاريخية

"رونالدو مغرور ونرجسي؟".. خسارة المغرب تكشف الحقيقة

وفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية، فإن رونالدو أمس اختار عدم البقاء في الملعب لمواساة زملائه أو حتى لتهنئة المغرب حيث أصبحوا أول دولة أفريقية تصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

وأكدت المجلة الأمريكية، أن هذه البطولة كانت هي الفرصة الأخيرة له للفوز بكأس العالم، كما أنه كان يدرك جيدًا أن منافسه الكبير ليونيل ميسي تمكن من الوصول إلى الدور نصف النهائي قبل 24 ساعة.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الحالات قد تكون السبب الرئيسي، التي أدت إلى خروجه من الملعب على الفور، بدلا من تشجيعه لزملائه وتهنئة فريق المغرب.

ومن المتوقع أن تكون هذه النسخة، هي الأخيرة لكريستيانو رونالدو مع البرتغال، حيث يعد عمر اللاعب الآن 37 عاما، لذلك من الصعب أن يتواجد في المونديال القادم عام 2026.

اقرأ أيضا

نائب برازيلي يدعم ميسي لتحقيق لقب المونديال.. حلم قارة كاملة

نجم ليفربول بديل لرونالدو في النصر.. والهلال ينتظر انتهاء العقوبة

حمل تطبيق سعودي الآن