دوري يلو| الأهلي يكشف "الودية القادمة" قبل مواجهة العين

تاريخ النشر: 10/12/2022
328
منذ سنة
دوري يلو| الأهلي يكشف الودية القادمة قبل مواجهة العين

أعلن النادي الأهلي، عن موعد المباراة الودية القادمة للفريق الأول لكرة القدم، في إطار الاستعداد لمباريات دوري يلو للدرجة الأولى.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة ودية أمام نجران، حيث تقام المباراة في السادسة و20 دقيقة مساء الإثنين المقبل "12 ديسمبر"، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.

الأهلي

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وخاض الأهلي عددًا من المباريات الودية خلال فترة التوقف، في ظل مشاركة ثنائي الأهلي "محمد الربيعي، هيثم عسيري" برفقة منتخب السعودية الأول، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على نادي رضوى بنتيجة (5-1)، ثم تعادل مع الخالدية البحريني بنتيجة (3-3)، ثم فاز على أحد بنتيجة (1-0).

الأهلي يستعد لمواجهة العين

ويستعد الأهلي لملاقاة العين، يوم الخميس المقبل، في الثالثة و40 دقيقة عصرًا، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية في الباحة، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة؛ نظرًا لمشاركة ثنائي الأهلي "محمد الربيعي، هيثم عسيري" برفقة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بينما يأتي العين في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 8 نقاط من 11 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري السيدات| الأهلي يستعيد انتصاراته بثنائية في شعلة الشرقية

دوري الناشئين| الأهلي يفوز على الاتحاد بثنائية في ديربي جدة

حمل تطبيق سعودي الآن