"مغادرة الريال والاعتزال الدولي؟".. مستقبل مودريتش بعد كأس العالم

تاريخ النشر: 08/12/2022
148
منذ سنة
مغادرة الريال والاعتزال الدولي؟.. مستقبل مودريتش بعد كأس العالم

لا يزال الدولي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، محل تساؤلات حول مستقبله بعد نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حول مدى اتجاهه نحو الاعتزال دوليًا بعد المونديال.

ويستعد منتخب كرواتيا لمواجهة البرازيل، على ملعب المدينة التعليمية، في السادسة مساء الغد "الجمعة"، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتلقى مودريتش "37 عامًا"، سؤالًا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل، حول ارتفاع أعمار لاعبي المنتخب الكرواتي، ليرد قائلًا إن اللاعبين الكبار يحققون الانتصارات التي تقف بجوارهم.

وأشاد مودريتش بمستوى التنظيم لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، قائلًا أن التنظيم وأجواء الملاعب رائعين ومذهلين، وهم يستمتعون بهذه النسخة من المونديال.

هل يعتزل مودريتش بعد كأس العالم؟

وبسؤاله حول مدى إمكانية اعتزاله دوليًا بعد كأس العالم 2022، قال مودريتش إنه لم يتخذ قراره بعد حول مستقبله، مؤكدًا أن يركز على اللحظة الحالية، ويجعل تركيزه بنسبة 100% على مشوار الفريق في كأس العالم، وبعد ذلك سيكون هناك وقت للتفكير في مستقبله.

ومن جانبه، أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أنه مهما تحدث عن مودريتش، فلن يكون كلامه كافيًا، ويأمل بأن يظل في صحة جيدة، مبديًا توقعاته بألا تكون كأس العالم 2022 هي الأخيرة للاعب في مسيرته الدولية، وهو قادر على تمثيل المنتخب الكرواتي لسنوات قادمة.

هل يرحل مودريتش عن ريال مدريد؟

لوكا مودريتش

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية من RomaPress، عن اقتراب لوكا مودريتش من الرحيل عن صفوف ريال مدريد، بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل، ما يجعله لاعبًا حرًا، وقد يتخذ قرارًا بالانتقال إلى أحد الأندية خارج الدوري الإسباني.

ووفق آخر التقارير، قد يكون مودريتش أحد الصفقات المطلوبة لنادي روما الإيطالي، في ظل اهتمام المدير الفني جوزيه مورينيو، لوضع اللاعب في قائمة مشروع النادي على المدى الطويل.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

قطر 2022| قائد كرواتيا في مونديال 2026.. مودريتش يعلنها رسميا

بقيادة مودريتش.. إعلان القائمة النهائية لكرواتيا في كأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن