حمد الله يفاجئ النصر بـ"رد فعل مثير" بعد إنجاز المغرب التاريخي

تاريخ النشر: 06/12/2022
1257
منذ سنة
حمد الله يفاجئ النصر بـرد فعل مثير بعد إنجاز المغرب التاريخي

شهدت مباراة منتخب المغرب، أمام إسبانيا، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، استبعاد النجم الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحقق المغرب، إنجازًا تاريخيًا، بالتأهل لأول مرة في تاريخ العرب، إلى ربع نهائي كأس العالم، بعد الفوز على إسبانيا (3-0) بضربات الجزاء، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا| الهلال يرد.. حقيقة انتقال البليهي إلى النصر بعد فشل تجديد عقده 

ويواجه أسود الأطلس، في ربع نهائي المونديال، الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، والمقررة مساء اليوم الثلاثاء. 

* حمد الله يفاجئ النصر بـ"رد فعل مثير" بعد إنجاز المغرب التاريخي

واستبعاد حمد الله، من مباراة إسبانيا؛ تأتي بعد التقارير المغربية، التي أكدت غضب وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني، من أداء اللاعب، في دور المجموعات.

ولم يسجل أو يصنع مهاجم نادي الاتحاد، أي هدف، في الدقائق الـ40 التي شارك فيها، بمباريات المغرب الثلاث، بدور المجموعات من البطولة العالمية.

طالع أيضًا| اتفاق أسطوري بين النصر وكريستيانو رونالدو.. "اجتماع أبوظبي السري" 

وتفاعلت جماهير النصر - فريق حمد الله السابق -، مع استبعاد اللاعب من مباراة إسبانيا، متوقعة غضبه وافتعاله المشاكل داخل غرفة الملابس.

ولكن.. حمد الله فاجئ نادي النصر وجماهيره، عندما احتفل بجنون، بعد إطلاق صافرة النهائية، بتأهل منتخب المغرب، إلى ربع النهائي، كأفضل إنجاز عربي، في تاريخ المونديال.

جدير بالذكر أن بديل حمد الله، في مباراة إسبانيا؛ وهو وليد شديرة، مهاجم باري الإيطالي، قدّم مستوى سيء للغاية، في الدقائق التي لعبها، ما يفتح الأمل لنجم الاتحاد، للظهور في ربع النهائي، سواء أساسيًا أو احتياطيًَا. 

اقرأ أيضا

نهاية عقدة ثمن النهائي.. المغرب يكتب تاريخ العرب في كأس العالم

انتهت كأس العالم 2022| المغرب (3-0) إسبانيا بركلات الترجيح

حمل تطبيق سعودي الآن