مدرب كرواتيا: البرازيل مرعبة والمرشح الأول للتتويج بالمونديال

تاريخ النشر: 06/12/2022
27
منذ سنة
مدرب كرواتيا: البرازيل مرعبة والمرشح الأول للتتويج بالمونديال

سيطر القلق على زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، بعد تأهل البرازيل، منافسه في دور الثمانية من كأس العالم 2022. 

حجز منتخبا كرواتيا والبرازيل، مقعدين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وتقام مباراة البرازيل وكرواتيا، على استاد المدينة التعليمية، في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويتأهل الفائز من البرازيل وكرواتيا، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، حيث يواجه الفائز من (هولندا أو الأرجنتين).

وقال زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا في تصريحات صحفية: "البرازيل هي المرشحة، دعونا نواجه الواقع، البرازيل هي أقوى وأفضل منتخب في كأس العالم حتى الآن، عند النظر إلى تشكيلة لاعبيه وإمكانات ومواهب وقيمة التشكيلة فهي مرعبة حقا". 

وأضاف مدرب كرواتيا: "أعتقد أننا على موعد مع اختبار صعب ومهمة صعبة أمام الفريق الذي يقدم كرة قدم رائعة وبوجود العديد من اللاعبين الجيدين أصحاب الكفاءة والسرعة".

وواصل داليتش: "البرازيل لديها ثقة بالنفس وهناك أجواء رائعة داخل الفريق وهو أمر واضح إلى جانب أن لاعبيها من الطراز الرفيع، ورغم ذلك لن نيأس، أعتقد أنه ليس لدينا ما نخشاه، إنه منافس رائع لكن أعتقد أن بوسعنا خوض التحدي، نحتاج إلى التحلي بالذكاء. فرصة كل فريق ليست 50 في المئة، لكن نحن أيضا لسنا خارج الترشيحات".

اقرأ أيضا

قطر 2022| كرواتيا إلى ربع النهائي.. الترجيح ينهي رحلة اليابان

قطر 2022| قائد كرواتيا في مونديال 2026.. مودريتش يعلنها رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن