ماذا قال عن رونالدو؟.. رئيس النصر يقع بفخ تغريداته القديمة

تاريخ النشر: 06/12/2022
418
منذ سنة
ماذا قال عن رونالدو؟.. رئيس النصر يقع بفخ تغريداته القديمة

أحرج الإعلامي الرياضي عادل بابكير، رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، برفضه سابقًا الدخول في مفاوضات مع كريستيانو رونالدو لكبر سنه، وهو ما يتناقض مع تقدم إدارة العالمي بعرض ضخم لضم الأسطورة البرتغالية. 

ويستمر الحديث عن الانتقال المرتقب، للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، إلى النصر، وذلك بعد فسخ تعاقده قبل أسابيع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى النصر، في صفقة تاريخية منتظرة.

وتلقى رونالدو عرضًا من النصر، بقيمة 200 مليون يورو سنويًا، يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم، على أن ينتقل في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ونشر الإعلامي الرياضي عادل بابكير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لتغريدة قديمة لرئيس النصر رفض خلالها التفاوض مع رونالدو لكبر سنه. 

وكان أحد جماهير النصر، قد وجه طلبًا إلى مسلي آل معمر، منذ قرابة عام مضى، ناشرًا صورة رونالدو مع تعليق قال خلاله: "أبو عبدالله وقع معه وبتدعيلي"، ورد رئيس النصر: "عمره 36". 

وفي السياق ذاته، سخر الإعلامي عادل بابكير من التغريدة القديمة لرئيس النصر، قائلًا: "بعيدًا عن العائد الترويجي للتعاقد مع أسطورة البرتغال كرستيانو رونالدو، في 20/6/2021 كان اللاعب عمره ٣٦ يعني كبير ..ماذا تغير في 6/12/2022 بعد أن أصبح عمر اللاعب ٣٧". 

اقرأ أيضا

رونالدو يخبر النصر بـقراره النهائي.. وميسي يفاجئ الهلال

برتغالية:انتقال رونالدو للنصر يضعه في أزمة ويهدد ملف المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن