أخبار الكرة السعودية|سخرية رئيس النصر ..صدمة الهلال وأزمة رونالدو

تاريخ النشر: 06/12/2022
659
منذ سنة

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى، وكأس العالم 2022.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل النصر الوصافة، برصيد 19 نقطة، فيم يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف طويلة حتى منتصف ديسمبر، بسبب مشاركة منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 6-12-2022

بشكتاش يرعب الهلال

عددت صحيفة "fotomac" التركية، مزايا متوسط ميدان الهلال محمد كنو، تمهيدا لحسم الصفقة لصالح فريق بشكتاش، مؤكدا أن اللاعب يجيد اللعب بأكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر فضلا قدراته الفنية العالية ومستواه الثابت مع الزعيم.

أزمة مرتقبة بين رونالدو والنصر

كشفت صحيفة "Diario de Noticias" البرتغالية عن أزمة مرتقبة بين رونالدو ونادي النصر، حيث لن يتمكن من ارتداء رقمه المفضل (7)، الذي يستحوذ عليه حاليًا الأوزباكي جلال الدين مشاريبوف، بينما يرتدي أبو بكر الرقم (9)، وهو الرقم الثاني للبرتغالي، ولن يتبقى أمام كريستيانو سوى ارتداء الرقم 28، وهو رقمه مع سبورتج لشبونة.

عملية جراحية لنجم الاتحاد

أجرى زكريا هوساوي، عملية جراحية في الجيوب الأنفية تكللت بالنجاح، واطمأن أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، على صحة اللاعب.

تركي آل الشيخ يطالب ألميريا بفوز تاريخي على النصر

طلب تركي آل الشيخ، مالك ألميريا، من نجوم ناديه الفوز بنتيجة تاريخية على النصر، كما دعا الجماهير الرياضية، بمساندة فريقه بقوة، وحذر بشكل فكاهي، نجوم ألميريا، من لعب النصر العنيف، للحفاظ على أنفسهم من الإصابة، قبل استئناف مسابقة الدوري الإسباني.

رئيس النصر يسخر من قرار الانضباط

تهكم مسلي آل معمر، على قرارات الانضباط ضد نادي النصر، بسبب الأهزوجة الأشهر بكأس العالم "وينه كسرنا عينه"، والتي تم تغريم العالمي بسبب الموسم المنصرم 92 ألف ريال بعد هتافات الجماهير ضد خالد البلطان رئيس نادي الشباب.

المريسل يتهم الهلال بالخروج المونديالي

نشر الإعلامي عبدالعزيز المريسل، صورة لمجموعة المنتخب عام 1994 والتي تأهل فيها الأخضر لدور الـ16 بالمقارنة مع مجموعة الأخضر 2022، معلقا: "بسبب ميولهم لأنديتهم، ولأن ناديهم فوق مصلحة المنتخب قالوا أن مركزنا الأخير أفضل من مركزنا الثاني، شعارهم (الهلال_ومن_بعده_الطوفان)". 

حمل تطبيق سعودي الآن