قطر 2022| من أجل حمد الله.. تعديل موعد تدريبات الاتحاد

تاريخ النشر: 06/12/2022
161
منذ سنة
قطر 2022| من أجل حمد الله.. تعديل موعد تدريبات الاتحاد

قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، تعديل موعد التدريبات الجماعية للفريق، اليوم "الثلاثاء"، لتقام عصرًا بدلًا من المساء.

وذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه تم تقديم موعد تدريبات الاتحاد لتقام عصرًا بدلًا من المساء، وذلك لكي يتمكن اللاعبون من مشاهدة لقاء المغرب وإسبانيا.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ويترقب الاتحاد، مباراة المغرب وإسبانيا، والتي قد تشهد مشاركة مهاجم العميد، عبد الرزاق حمد الله، الذي يتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء إسبانيا.

وتقام مباراة المغرب وإسبانيا، في السادسة مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022". 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من المغرب وإسبانيا، لملاقاة الفائز من البرتغال وسويسرا، في ربع نهائي كأس العالم 2022، في المباراة المقررة على ملعب لوسيل، يوم السبت المقبل.

وتأهل منتخب المغرب إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 1986، بعد تزعم صدارة المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، بينما صعد منتخب إسبانيا، حامل لقب 2010، بعد احتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

طالع أيضًا..

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 "صورة"

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 "صورة"

موعد مباراة هولندا والأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022 "صورة"

"فيفا" يحسم الحذاء الذهبي.. ماذا لو تساوى مبابي مع هداف آخر؟

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| الاتحاد يهنئ حمد الله بتأهل المغرب التاريخي صورة

حمد الله مهدد بـالغياب عن الاتحاد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن