الدوري السعودي ينافس دوريات أوروبا.. والسر في رونالدو

تاريخ النشر: 06/12/2022
99
منذ سنة
الدوري السعودي ينافس دوريات أوروبا.. والسر في رونالدو

سيكون الدوري السعودي للمحترفين في مكانة أخرى حينما تتم صفقة نادي النصر مع الإسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو فالأنظار كلها ستتحول نحو دوري "روشن" الذي يحظى بإهتمام كبير ومتابعة قوية لكن الأمر سيكون مُختلفاً بالتأكيد مع إنتقال لاعب بحجم رونالدو للدوري السعودي.

لا نُبالغ إذا قلنا أن الدوري السعودي سيكون أقوى وأشهر بكثير من دوريات أوربية مُصنفة بعد إرتداء رونالدو قميص النصر ،فهناك دوريات أوربية لا تحظى بالشهرة ولا بالقوة التي عليها الدوري السعودي حالياً وسيكون الأمر أفضل بكثير حينما تتم صفقة تاريخية بحجم رونالدو.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

إنتقال رونالدو الذي إنتهت علاقته بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، للدوري السعودي عبر بوابة النصر سيجعل من دوري "روشن" محطة إستثنائية لوسائل الإعلام وسيجعل العالم كله يتحدث عن هذا الدوري الذي نجح في خطف واحد من أهم لاعبي الكرة العالمية عبر التاريخ.

الحديث عن قوة الدوري السعودي فرض نفسه على سطح الأحداث الكروية العالمية قبل إتمام صفقة العالمي مع رونالدو بعدما تألق منتخبنا الوطني في مونديال قطر الحالي وهزم الأرجنتين في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة وهو الفوز التاريخي الذي تحقق بأقدام لاعبين متواجدين في دوري "روشن" ولا يوجد بينهم أي لاعب محترف بأوربا.

قوة الدوري السعودي باتت معروفة للكثيريين ليس فقط في المنطقة العربية والقارة الآسيوية ولكن أيضاً للعالم كله بعد إنجاز الفوز على الأرجنتين بهدفين لهدف ، وسيكون الأمر أكثر قوة وشهرة للدوري السعودي عقب إتمام صفقة رونالدو رسمياً ..وقتها سيهزم الدوري السعودي دوريات أخرى كبيرة وكثيرة في القارة العجوز.

اقرأ أيضا

رونالدو بديل أبو بكر بالنصر..ما علاقة كريستيانو بالدجاج المقلي؟

طلب عاجل من جورجينا إلى النصر لـإتمام صفقة كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن