صحف السعودية| صراع خليجي بسبب رونالدو وصدمة بسبب غيابات الهلال

تاريخ النشر: 06/12/2022
614
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6-12-2022،  الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف الشهر الجاري، بسبب مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وودع الأخضر السعودية، بطولة كأس العالم 2022، من دور المجموعات؛ بعد أن حقق انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين، قبل أن يخسر من بولندا والمكسيك؛ على التوالي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

قدمت إدارة النصر عرضا إلى البرتغالي رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، للتعاقد معه في يناير، حيث عقدت معه عدة اجتماعات في منزله بمدينة لشبونة قبل انطلاق مونديال قطر.

الاقتصادية

انفرد ملف الاتحاد السعودي لكرة القدم في سباق استضافة النسخة الـ19 من نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2027 عقب تلقى الاتحاد الآسيوي إشعارا رسميا من الاتحاد الهندي بخصوص قرار الانسحاب من المنافسة على استضافة البطولة الآسيوية.

عكاظ

يفتقد الهلال خدمات 6 لاعبين خلال الفترة القادمة (ما يقارب الشهرين)، بعد تعرضهم لإصابات مختلفة أثناء المشاركة مع المنتخب السعودي في مونديال قطر، وهم؛ سالم الدوسري، محمد البريك، سلمان الفرج، علي البليهي، محمد العويس، ياسر الشهراني.

الرياضية

الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، فرض على الدوليين نواف العقيدي، أمين بخاري، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، سلطان الغنام، سامي النجعي، وعلي الحسن تدريبات لياقية، سيجرونها يوميًّا خلال فترة الإجازة، لمدة 60 دقيقة على الأقل.

الرياض

أبدى نادي الريان القطري الراغبة في التعاقد مع كابتن منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023، جنبًا إلى جنب إنتر ميامي الأميركي والنصر السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن