قطر 2022| موراتا: سأسلم "الحذاء الذهبي" لمبابي في هذه الحالة

تاريخ النشر: 05/12/2022
43
منذ سنة
قطر 2022| موراتا: سأسلم الحذاء الذهبي لمبابي في هذه الحالة

أكد ألفارو موراتا، نجم منتخب إسبانيا، إنه على استعداد لترك جائزة الحذاء الذهبي إلى كيليان مبابي، نجم فرنسا، في حالة واحدة فقط.

وأوضح موراتا، خلال تصريحات صحفية، أنه في حالة تتويج منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم، فإنه مستعد لترك جائزة هداف المونديال إلى مبابي، مضيفًا أنه سيقوم بتسليم الجائزة بنفسه إلى مبابي على دراجة.

طالع أيضًا: "فيفا" يحسم الحذاء الذهبي.. ماذا لو تساوى مبابي مع هداف آخر؟

وأعرب موراتا عن حلمه الكبير بالتتويج مع المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم، مضيفًا "علينا الاستفادة من كل يوم كما لو كان اليوم الأخير، أنت لا تعرف ما إذا كان لديك فرصة أخرى للعب في المونديال".

ويتربع كيليان مبابي في صدارة هدافي كأس العالم، برصيد 5 أهداف، متفوقًا كل من ليونيل ميسي "الأرجنتين"، أوليفيه جيرو "فرنسا"، إينر فالنسيا "الإكوادور"، كودي جاكبو "هولندا"، ماركوس راشفورد "إنجلترا"، وألفارو موراتا "إسبانيا"، الذين يأتون في الوصافة بـ3 أهداف.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستعد منتخب إسبانيا، حامل لقب 2010، لملاقاة المغرب، غدًا "الثلاثاء"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

يذكر أن كيليان مبابي قاد منتخب فرنسا، حامل لقب النسخة الماضية، للصعود إلى ربع نهائي مونديال قطر، بفوز كبير على بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل مبابي هدفين في المباراة.

طالع أيضًا..

قطر 2022| المغرب ضد إسبانيا.. "موعد المباراة والتشكيل المتوقع"

مبابي يدعم منتخب المغرب أمام إسبانيا.. ماذا فعل نجم فرنسا؟

قطر 2022| مفاجأة "فيفا" لجماهير المغرب قبل مباراة إسبانيا

اقرأ أيضا

الرقم 10 يضرب ولا يبالي .. صراع مبابي وميسي في المونديال

قطر 2022| مبابي يعتذر عن تصرفه الغريب: سأدفع الغرامة بنفسي

حمل تطبيق سعودي الآن