رونالدو يفتح باب هجرة نجوم الكرة العالمية للدوري السعودي

تاريخ النشر: 05/12/2022
130
منذ سنة
رونالدو يفتح باب هجرة نجوم الكرة العالمية للدوري السعودي

لا صوت يعلو فوق صوت إقتراب إنتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للدوري السعودي عبر بوابة نادي النصر خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن التقارير العالمية تتحدث عن هذه الصفقة التاريخية.

مفاوضات النصر مع رونالدو فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية العالمية لدرجة إنها إستحوذت على إهتمام البعض أكثر من بطولة كأس العالم المُقامة حالياً في قطر ، فالنجم البرتغالي يحظى بشعبية طاغية في العالم كله.

ويضم مسئولو العالمي حالياً الرتوش النهائية على إتمام صفقة رونالدو بعدما تقرر رحيل اللاعب من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي إنتقل له الصيف الماضي على خلفية خلافات كبيرة تفجرت الفترة الماضية بين اللاعب وقلعة الأولد ترافولد.

إنتقال رونالدو للدوري السعودي الذي يبدو إنه أصبح مسألة وقت فقط ، سيفتح الباب بالتأكيد أمام نجوم أخرى عالمية نحو الدوري السعودي الأقوى في منطقة الشرق الأوسط.

لمتابعة كل أخبار وتطورات صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر عبر سعودي سبورت "من هنا"

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

وشهدت السنوات الأخيرة إنتقال إكثر من نجم عالمي نحو دوريات أخرى بعيداً عن أوربا كالدوري الصيني الذي إستقطب أكثر من نجم كروي شهير يأتي في مقدمتهم، الأيفواري ديديه دروجبا والفرنسي نيكولاس أنيلكا والبرازيلي إلكساند باتو  وغيرهم.

وبات من المتوقع أن يخطف الدوري السعودي الأنظار من نجوم كثيرة عالمية حال إستقرارها على الرحيل من الدوريات الأوربية المختلفة خاصة وأن تجربة رونالدو ستمنح هؤلاء النجوم "أوكسير الحياة الكروية" من أجل الإنتقال لدوري "روشن" الذي بات الأقوى في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط حتى قبل إتمام صفقة النجم البرتغالي للنصر.

الرحيل من أوربا للدوري السعودي مثلما يُخطط رونالدو الأن سيكون بالتأكيد له تأثير كبير وواضح على نجوم أخرى ستُفكر في تكرار التجربة لاسيما وأن اللاعب البرتغالي يُعد قائد ونموذج يسعى كثير من اللاعبين للسير على دربه في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا

قرار ميسي النهائي في عرض الهلال بعد اقتراب رونالدو من النصر

قطر 2022| رونالدو يلقن الألمان درسا قاسيا بسبب السحر الخليجي

حمل تطبيق سعودي الآن