رونالدو لم يوافق على النصر بعد .. تطور مفاجئ في صفقة القرن

تاريخ النشر: 05/12/2022
1224
منذ سنة
رونالدو لم يوافق على النصر بعد .. تطور مفاجئ في صفقة القرن

فاجأ الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نادي النصر ومجلس إدارته، برئاسة مسلي آل معمر؛ وذلك بعد أنباء اتفاقه على "الانتقال" إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وترددت أنباء قوية، اليوم الإثنين، عن اتفاق رونالدو "37 سنة"، على الانتقال إلى نادي النصر، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي تقريبًا".

اقرأ أيضًا| كرستيانو رونالدو يصدم النصر.. "أين يذهب بعد كأس العالم" 

والأسطورة البرتغالية لا يرتبط بأي نادٍ حاليًا؛ حيث فسخ عقده بـ"التراضي"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب ابتعاده عن التشكيل الأساسي.

* حقيقة "اتفاق" كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

ووفقًا للإعلامي الرياضي بيرس مورغان، المُقرب من رونالدو، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لم يوقع اللاعب، على أي عقود مع نادي النصر - حتى الآن -.

كذلك.. فجّرت شبكة "سكاي سبورتس"، مفاجأة من العيار الثقيل، عن انتقال رونالدو، إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

طالع أيضًا| كريستيانو رونالدو في دوري روشن .. 3 مكاسب خيالية من وراء الصفقة 

وأعلنت الشبكة الرياضية الشهيرة، عدم موافقة رونالدو - حتى الآن -، على العرض المُقدم من قلعة العالمي، رغم أنه الأضخم في مسيرته الرياضية.

ولا يزال كريستيانو، ينتظر حتى نهاية مشواره مع منتخب البرتغال، في كأس العالم "قطر 2022"، على أمل الحصول على عرض أوروبي، يسمح له باللعب في المسابقة الأغلى قاريًا "دوري الأبطال".

تابع في "سعودي سبورت"| قبل قفزة النصر.. أين رونالدو بين أعلى الرياضيين أجرا في العالم؟ 

وفي حال لم يتحصل لأسطورة البرتغالية، على عرض أوروبي، بعد المونديال، سيوافق في الأغلب، على الانتقال إلى النصر؛ خاصة مع ضغط وكلائه؛ وفقًا لبعض التقارير المحلية.

جدير بالذكر أن فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، نفى في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة سويسرا، في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، وجود أي علم لديه؛ بشأن اتفاق رونالدو مع النصر. 

اقرأ أيضا

صورة|رسالة جديدة من الفراج بشأن انتقال رونالدو للنصر

رونالدو سيهدم تاريخه في النصر..تعليقات أوروبية صادمة على الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن