الرقم 10 يضرب ولا يبالي .. صراع مبابي وميسي في المونديال

تاريخ النشر: 05/12/2022
117
منذ سنة
الرقم 10 يضرب ولا يبالي .. صراع مبابي وميسي في المونديال

لا صوت يعلو على تألق نجوم الرقم 10 في الدور ثمن النهائي من عمر بطولة كأس العالم 2022 في قطر والذين باتوا أيقونة تحقيق منتخبات بلادهم للانتصارات بشكل لافت في المباريات الصعبة.

بات الجميع يراقب الأن في الدور ربع النهائي عند انطلاقه مدى قدرة النجوم رقم 10 في مواصلة التألق وتسجيل الأهداف الحاسمة والتاريخية في نفس الوقت وكتابة المجد لمنتخباتهم في سباق المونديال القطري.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية قائمة أبرز النجوم رقم 10 المتألقة في بطولة كأس العالم 2022 حاليا.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

1.. كيليان مبابي .. خماسية جميلة 

سجل مهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي 23 عاما برفقة الديوك الزرقاء أخرها ثنائية في مرمى بولندا والمساهمة في تأهل فرنسا إلى الدور ربع النهائي، وسجل مبابي 5 أهداف حتى الأن يتصدر بها لائحة هدافي كأس العالم وبات قريبا من حصد لقب هداف المونديال هذا العام.

2.. ليونيل ميسي .. العودة القوية

يخوض ليونيل ميسي 35 عاما نجم الأرجنتين مسيرة ذهبية، وكسر لعنة الصيام في الأدوار الإقصائية بهدف جميل في مرمى أستراليا قاد به التانجو للفوز 2-1 وبلوغ الدور ربع النهائي، وسجل ميسي حتى الآن في كأس العالم 3 أهداف ويخوض أخر بطولة بحثا عن حلم التتويج 

3.. ممفيس ديباي .. امل الطواحين

بات مهاجم برشلونة الإسباني ممفيس ديباي 27 عاما حديث الجماهير الهولندية بعدما أصبح الهداف التاريخي الثاني للمنتخب برصيد 43 هدفا وكسره لصيامه التهديفي خلال لقاء هولندا وأمريكا في دور الستة عشر وسجل هدفا من ثلاثية الطواحين وقاد هولندا لتأهل مستحق.

اقرأ أيضا

ميسي يرشح 4 منتخبات للفوز بكأس العالم.. ويعلق على خروج ألمانيا

كأس العالم 2022| ديشامب يصدم ميسي ورونالدو بعد اكتساح بولندا

حمل تطبيق سعودي الآن