قطر 2022| مدرب المغرب: مباراة إسبانيا "نهائي" ولا نسعى للثأر

تاريخ النشر: 05/12/2022
33
منذ سنة
قطر 2022| مدرب المغرب: مباراة إسبانيا نهائي ولا نسعى للثأر

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه يتم التعامل مع كل مباراة على أنها "نهائي"، وسيسعى المنتخب المغربي لتقديم أفضل ما لديه من أجل الفوز على إسبانيا.

وتقام مباراة المغرب وإسبانيا، على ملعب المدينة التعليمية، في السادسة مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "لدينا لاعبون احترفوا في إسبانيا، ونعرف اسلوب لعبهم، ولكن هذا لا يعني أن المباراة ستكون سهلة. الطاقم الطبي يساعد أفراد المنتخب ليكونوا على أتم الجاهزية، ونحن مستعدون لتقديم ذات المستوى في مباراة الغد".

وأضاف "سعينا لصدارة مجموعتنا في كأس العالم، وعلينا أن نركز على المواجهات القادمة".

وتأهل منتخب المغرب إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 1986، بعد تزعم صدارة المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط.

وفي هذا السياق، رفض الركراكي وصف مباراة المغرب أمام إسبانيا، بأنها مباراة ثأرية، عقب خروج أسود الأطلس من مونديال روسيا 2018، بتعادله مع إسبانيا بنتيجة (2-2)، في مباراة شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، مؤكدًا أن التحكيم جزء من كرة القدم وحكام كأس العالم هم الأفضل.

من جانبه، قال حارس مرمى منتخب المغرب، منير المحمدي، "نسعى لإسعاد المشجعين، وليس هناك أجمل من رد تقديرهم لنا، ونسعى لتقديم مباريات مثالية تجعل الجماهير فخورة بنا، كما نأمل أن نهدي جماهيرنا فوزًا جديدًا مستحقًا".

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من المغرب وإسبانيا، لمواجهة الفائز من البرتغال وسويسرا، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

طالع أيضًا..

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| مفاجأة فيفا لجماهير المغرب قبل مباراة إسبانيا

كأس العالم 2022| رودري يشيد بالمغرب ويؤكد: إسبانيا لا تخاف

حمل تطبيق سعودي الآن