من أوروبا إلى النصر رغم عرض الاتحاد وصدمة رينارد.. مختار يفجرها

تاريخ النشر: 05/12/2022
20078
منذ سنة
من أوروبا إلى النصر رغم عرض الاتحاد وصدمة رينارد.. مختار يفجرها

كشف مختار علي لاعب وسط النصر، والمعار لصفوف الطائي عن مفاجآت وكواليس انتقاله إلى الدوري السعودي بعد مسيرة احترافية بدأها في أكاديمية تشيلسي الإنجليزي ثم فيتسيه الهولندي.

وكان النصر قد أعلن تعاقده مع مختار علي في موسم 2019 لمدة 3 مواسم، قادما من فيتسيه الهولندي، ثم قام بتجديد عقده في موسم 2022، ليخرج بعدها معارا إلى صفوف الطائي.

وشارك النجم السعودي مع الطائي خلال منافسات الموسم الحالي من دوري روشن، في 7 مباريات، فشل في المساهمة بأي هدف.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

تصريحات مثيرة من مختار علي وكواليس انضمامه إلى النصر

أوضح مختار علي في تصريحات لـ "أثلتيك" أنه كان أمام خيارين إما الاستمرار في مسيرته الاحترافية مع فيتسيه الهولندي أو الانتقال لمكان آخر، ووقتها قرر الانضمام إلى صفوف النصر.

وفجر لاعب وسط الطائي مفاجأة، عن تلقيه عرض من الاتحاد في الفترة التي تفاوض فيها مع النصر، إلا أن قرر الانضمام لصفوف العالمي.

وأضاف، اختيار النصر كان منطقيا، خاصة أنه كان يرغب في التواجد بالمنتخب السعودي، وجميع لاعبيه كانوا في الدوري المحلي، وذلك كان السبب الرئيسي وراء قراره.

وأوضح، قدم المنتخب السعودي مشروع جذبه وجعله يرغب في أن يكون جزء منه، ولذلك جاء التأكيد على قراره بالانتقال للنصر، ونجحت في حصد لقبين معه.

وأشار نجم الطائي، أن الإصابات كان وراء عدم اختياره من جانب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، والتواجد ضمن القائمة المشاركة في كأس العالم.

واختتم مختار علي حديثه، مؤكدا أن عمره الآن 25 عاما، ولديه حافز أن يكون أفضل لاعب وسط في آسيا، والعودة للنصر من أجل التواجد في كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

مختار علي: لم أنتقل للنصر من أجل المال وهذا سر رحيلي عن تشيلسي

النصر يستعيد خدمات مختار علي والغنام أمام التعاون.. وغياب علي الحسن

حمل تطبيق سعودي الآن