كرستيانو رونالدو يصدم النصر.. "أين يذهب بعد كأس العالم"

تاريخ النشر: 05/12/2022
21800
منذ سنة
كرستيانو رونالدو يصدم النصر.. أين يذهب بعد كأس العالم

لا يزال مستقبل كرستيانو رونالدو، حديث الساعة حول العالم، بعد الكشف عن تقدم إدارة نادي النصر، بعرض قياسي من أجل الحصول على توقيع قائد منتخب البرتغال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، أن كرستيانو رونالدو سيحسم موقفه بشأن ناديه المقبل بعد كأس العالم، إلا أن أوروبا ستكون وجهته الأولى.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ويواجه النصر منافسة مع أندية أوروبية للحصول على توقيع رونالدو "37 عامًا"، الذي قاد منتخب البرتغال للصعود إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كرستيانو رونالدو بات قريبًا من نادي النصر، بعد تقدم النادي السعودي بعرض لضم اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 200 مليون يورو في الموسم (طالع التفاصيل).

وأصبح كرستيانو رونالدو لاعبًا حرًا بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيم قاد رونالدو منتخب البرتغال إلى ثمن نهائي كأس العالم، بعد احتلال صدارة المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط.

وتمكن رونالدو من إحراز هدف في مرمى غانا، خلال مباراة الجولة الأولى، ليحقق رقمًا قياسيًا كأول لاعب في تاريخ كأس العالم، يسجل في 5 نسخ مختلفة.

ويستعد منتخب البرتغال لملاقاة سويسرا، على ملعب لوسيل، غدًا "الثلاثاء"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا..

نجم الهلال يحفز رونالدو على الانتقال إلى النصر !

قبل الانتقال إلى النصر.. رونالدو متهم بالسرقة

كأس العالم 2022| ديشامب يصدم ميسي ورونالدو بعد اكتساح بولندا

شروط رونالدو غير المعلنة للانضمام إلى النصر.. "طرد رودي جارسيا"

اقرأ أيضا

صديق رونالدو ينتقد BBC بسبب الخضوع لليونيل ميسي

دهشة في النصر.. أبوبكر يقلد ميسي ورونالدو وزيدان في لعبة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن