صحف السعودية| صدمة بسبب الشهراني وأمر جارسيا يعجل برحيل نجم النصر

تاريخ النشر: 05/12/2022
1083
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 5-12-2022،  الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف الشهر الجاري، بسبب مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وودع الأخضر السعودية، بطولة كأس العالم 2022، من دور المجموعات؛ بعد أن حقق انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين، قبل أن يخسر من بولندا والمكسيك؛ على التوالي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الاقتصادية

أعلن وهبي الخزري لاعب مونبيليه،اعتزاله اللعب الدولي وذلك بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده تونس أمام فرنسا في كأس العالم.

الرياضية

الأطباء في مدينة الملك عبد العزيز في الحرس الوطني، المشرفين على حالة ياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي، لم يتحدثوا بعد عن موعد عودته للنشاط الرياضي إثر العمليتين، مشيرة إلى أن الحديث عن أي مواعيد الآن لن يكون دقيقًا.

الجزيرة

وصلت بعثة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى الرياض لمواجهة فريق الهلال المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، في بطولة كأس موسم الدرعية ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الدرعية.

البلاد

أعلن المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، عدم ممانعته في رحيل عبد الفتاح عسيري لاعب الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

سبق

طرح المسؤولون في الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، اسم مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد؛ ضمن الأسماء المرشحة لتولي تدريب المنتخب البلجيكي الذي خرج مبكراً من منافسات كأس العالم ٢٠٢٢.

حمل تطبيق سعودي الآن