دوري المحترفين "7"| كلاسيكو "النار" يخطف الأضواء.. والنصر في مهمة التحليق بالصدارة

تاريخ النشر: 23/10/2018
611
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين "7"| كلاسيكو "النار" يخطف الأضواء.. والنصر في مهمة التحليق بالصدارة

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019.

وبدأت منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، للموسم الرياضي 2018-2019، يوم 30 أغسطس الماضي، بمشاركة 16 فريقًا لأول مرة في التاريخ، وبقيد 8 لاعبين أجانب في قائمة كل نادي.

وتشهد الجولة السابعة، منافسة قوية، خاصة بين قطبي الرياض،  "الهلال والنصر"، اللذين يحاولان استمرار تحقيقهما للعلامة الكاملة في المسابقة حتى الآن، بالإضافة إلى سعي الاتحاد، للابتعاد عن قاع الترتيب.

شاهد.. فيديو جرافيك لتقديم الجولة السابعة من الدوري

* مباريات نارية..

والجولة السابعة، تشهد العديد من المباريات النارية، والتي يأتي على رأسها كلاسيكو المملكة، بين الهلال والاتحاد، والذي من المتوقع أن تأتي مثيرة للغاية، نظرًا لوضع الفريقين سواء في الصدارة أو القاع.

كما يواجه النصر، نظيره الفيحاء، بينما يصطدم الأهلي، بفريق الفتح، في محاولة لتعويض الهزيمة الكارثية أمام الاتفاق، في الجولة الماضية، أما الشباب، فيستطدم بالقادسية.

* الهدافون وصناع الألعاب..

ويواصل مهاجمو الأندية، منافستهم الشرسة، في الجولة السابعة، من أجل صدارة قائمة الهدافين، والذي يتربع على عرشها الأرجنتيني كريستيان جوانكا، لاعب الاتفاق، بـ5 أهداف، ويليه كل من الفرنسي بافتيمبي جوميز "الهلال"، أحمد موسى "النصر"، هيلدون أوجوستو "التعاون"، وناصر الشمراني "الشباب" بـ4 أهداف. 

وهيلدون أجوستو، لا ينافس فقط على لقب الهداف، بل أيضًا على صناعة اللعب، والتي يتصدرها برصيد 4 "أسيست"، والذي ينافسه فيها المغربي نور الدين أمرابط، جناح النصر، بـ3 "أسيست".

* أبرز الغيابات..

ويغيب العديد من اللاعبين، عن الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولكن سيكون الهلال، أكثر المتضررين من ذلك.

ويفتقد الهلال، لنجميه عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع الألعاب، بسبب الإصابة في الركبة، بالإضافة إلى محمد البريك، الظهير الأيمن، لحصوله على كارت أحمر.

حمل تطبيق سعودي الآن