قطر 2022| ضربة موجعة.. تأكد غياب ثنائي البرازيل عن المونديال

تاريخ النشر: 03/12/2022
553
منذ سنة
قطر 2022| ضربة موجعة.. تأكد غياب ثنائي البرازيل عن المونديال

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن تلقى المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ضربة موجعة، بعد تأكد غياب ثنائي الفريق، عن المباريات المتبقية في منافسات كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب البرازيلي، لخوض مواجهة منتظرة وسهلة نسبيا، أمام نظيره الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل، في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، رغم الخسارة بالأمس أمام الكاميرون بهدف دون مقابل، في الجولة الثالثة والأخيرة.

وسيلتقي المنتخب البرازيلي المرشح بقوة للفوز بكأس العالم، في ربع النهائي، حال تخطي عقبة كوريا الجنوبية، مع الفائز من مواجهة اليابان وكرواتيا.

وسيكون من المتوقع أن يلتقي الفريق البرازيلي حال تخطي ربع النهائي أيضا، أمام مواجهة كبرى أمام الأرجنتين أو هولندا بحسب المتوقع.

ولم يقدم المنتخب البرازيلي حتى الآن، آداء مميز في المونديال، حتى في الفوز على صربيا (2-0)، وسويسرا (1-0).

قطر 2022| ضربة موجعة.. تأكد غياب ثنائي البرازيل عن المونديال

وفقًا لموقع "geGlobo" البرازيل، تأكد غياب ثنائي المنتخب البرازيلي "جابرييل خيسوس، وأليكس تيليس"، حتى نهاية كأس العالم بداعي الإصابة.

تيليس أصيب في بداية الشوط الثاني لمباراة الكاميرون والبرازيل أمس وخرج متأثرًا بإصابته وحل مكانه ماركينيوس.

بينما خيسوس خرج مصابًا في الدقيقة 64، ليقع تيتي مدرب البرازيل في مأزق كبير بعد كم الإصابات المؤثرة التي ضربت صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن البرازيل تعاني من إصابات قوية أخرى، مثل نجم الفريق نيمار جونيور، جناح باريس سان جيرمان، الذي من المتوقع أن يعود، في الدور نصف النهائي، في حال التأهل.

اقرأ أيضا

قطر 2022| أبو بكر بعد عبور البرازيل: انتهت السنوات العجاف!

قطر 2022| إصابة نيمار تصدم البرازيل.. عودة متوقعة أمام ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن