قطر 2022| ليفاندوفسكي يواجه أحد المعجبين به.. "مفاجأة فرنسية"

تاريخ النشر: 03/12/2022
78
منذ سنة
قطر 2022| ليفاندوفسكي يواجه أحد المعجبين به.. مفاجأة فرنسية

يشهد يوم غدا الأحد، مواجهة منتظرة بين المنتخب الفرنسي ونظيره البولندي، على ملعب الثمامة، في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وستشهد مواجهة الغد، مواجهة خاصة بين كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي، وروبرت ليفاندوفسكي قائد ومهاجم المنتخب البولندي.

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل لثمن النهائي، في صدارة المجموعة الرابعة،  والتي ضمت منتخبات "تونس، أستراليا، الدنمارك"، برصيد 6 نقاط.

وفي المقابل تأهل المنتخب البولندي، لهذا الدور بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة، والتي ضمت المنتخب الوطني السعودي، والأرجنتين، والمكسيك، برصيد 4 نقاط.

وتعرض المنتخب الفرنسي لهزيمة مفاجئة أمام نظيره التونسي، بنتيجة (1-0)، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا) 

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا) 

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

مبابي أحد المعجبين بقدرات ليفاندوفسكي الخارقة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كيليان مبابي حاول في الصيف الماضي، إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان، خاضت بالفعل مفاوضات مع بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي، من أجل الانتقال للفريق الباريسي.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي، كان اختياره واضح بالانتقال لبرشلونة، الذي اتفق معه منذ نهاية الموسم الماضي، فلذلك لم يتراجع عن الانتقال للفريق الكتالوني.

وأكدت أن مبابي أخبر إدارة باريس سان جيرمان، بأن التعاقد مع ليفاندوفسكي، سيساعد الفريق خاصة أنه هداف مميز وصانع الفارق مع بايرن ميونخ لسنوات طويلة.

وسيكون بحسب تلك المعطيات ليفاندوفسكي، في مواجهة أمام أحد المعجبين به، وهو كيليان مبابي نجم فرنسا الأول في قمة ثمن نهائي المونديال.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| هروب مبابي.. خطة فرنسا تنقذ كيليان من فخ خطير 

مشجع يقتحم لقاء تونس وفرنسا بـعلم فلسطين.. ورد مثير من الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن