سعودي سبورت يكشف مصير هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 01/12/2022
552
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف مصير هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي

هل يبقى هيرفي رينارد في منصبه ؟ سؤال يشغل بال الشارع الكروي السعودي حاليا بعد نهاية مسيرة الأخضر في بطولة كأس العالم 2022 في قطر بالحصول على 3 نقاط في 3 جولات له ضمن المجموعة الثالثة.

 اقرأ أيضًا:

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة 

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

سعودي سبورت يكشف مصير هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي

وعلم – سعودي سبورت – أن بقاء هيرفي رينارد في منصبه أمر محسوم من جانب الاتحاد السعودي في ظل الاتفاق خلال شهر مايو الماضي مع المدرب الفرنسي على تمديد عقده 5 سنوات والبقاء حتى عام 2027 للإشراف على مشروع الأخضر في مونديال 2026 وبلوغ البطولة المقبلة بخلاف الحصول على لقب بطل كأس الأمم الأسيوية.

ويواجه هيرفي رينارد تحديات كبرى للحفاظ على عقده الحالي مع الأخضر تتمثل في خوض منافسات بطولتي كأس الخليج ثم كأس الأمم الأسيوية وهما بطولتين تترقب الجماهير السعودية حصول الأخضر على لقبيهما والعودة إلى منصات التتويج مجددا بعد المستوى الفني الجيد الذي كان عليه الأخضر في بطولة كأس العالم رغم اخفاقه في بلوغ الدور ثمن النهائي.

وينتظر أن يجرى عقد اجتماعا بين المسئولين في الاتحاد السعودي مع هيرفي رينارد للاتفاق على ملامح المرحلة المقبلة ومناقشة تقريره الفني وكذلك التوصية في نفس الوقت بعدة أمور فنية منها ضرورة منح الفرص الكاملة للاعبين لم يكونوا متواجدين في قائمته المونديالية مثل عبدالرحمن غريب وفهد المولد بخلاف أسماء أخرى من اجل خوض البطولات المقبلة بهدف واحد وهو حصد لقب البطل واسعاد جماهير الأخضر. 

اقرأ أيضا

بولندا تشكر نجم الهلال على التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم

العويس يدون اسمه مع الكبار في كأس العالم.. رقم استثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن