صحف السعودية| وداع حزين للأخضر في المونديال وجدارية لنجم الهلال

تاريخ النشر: 01/12/2022
40
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 1-12-2022،  الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم فيفا قطر 2022

الشرق الأوسط

خسر المنتخب السعودي مواجهته المصيرية أمام المنتخب المكسيكي 1/2، وودع منافسات كأس العالم 2022 قسراً تحت وطأة عاصفة من الإصابات ضربت أهم نجومه، ومنهم «ياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمد البريك وعلي البليهي».

الاقتصادية

أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية، أن المكسيك قدم أداء أفضل، متحسرا على الخسارة 1 /2 في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، لافتا إلى أن الأخضر لم يكن في يومه عكس المنافس.

عكاظ

فواز القرني، حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم، قرر خوض مرحلة التأهيل الثانية لإصابة الرباط الصليبي في مركز أسباير في الدوحة، على أن تستمر نحو شهرين.

الجزيرة

تزيّن الساحة الكُبرى في منطقة «البيت السعودي» التفاعلية، جدارية حملت وجه اللاعب السعودي ياسر الشهراني، الذي غادر بطولة كأس العالم 2022 مبكراً بسبب الإصابة التي لحقت به أمام الأرجنتين.

البلاد

عادل سالم الدوسري نجم منتخب السعودية، الرقم التاريخي للنجم المعتزل سامي الجابر في عدد أهدافه ببطولة كأس العالم، والتي وصلت إلى 3 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن