قطر 2022| ليفاندوفسكي يثير الجدل: "الهزيمة أمام ميسي جميلة"

تاريخ النشر: 01/12/2022
129
منذ سنة
قطر 2022| ليفاندوفسكي يثير الجدل: الهزيمة أمام ميسي جميلة

رفض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الكشف عن تفاصيل حديثه مع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، عقب مواجهة الفريقين بالأمس، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس العالم "قطر 2022".

حقق منتخب الأرجنتين، فوزًا على بولندا، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 6 نقاط، ليصعد إلى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بـ6 نقاط، فيما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط، في المركز الثاني، ليتأهل الثنائي إلى الدور القادم.

ورصدت العدسات عقب نهاية اللقاء، حوار ودي طويل بين ميسي وليفاندوفسكي في منتصف الميدان، خاصة بعد أزمة التصريحات التي جمعت الثنائي عقب حفل الكرة الذهبية في عام 2021.

تعليق ميسي على حديثه مع ليفاندوفسكي: 

وقال ليفاندوفسكي بعد الخسارة من الأرجنتين: "يجب أن نكون سعداء لأن لدينا الفرصة للعب ضد فرنسا، يجب أن نخرج بابتسامة وفخر وبثقة قدر الإمكان".

وأضاف نجم برشلونة: "طالما أن الكرة في الملعب، سنمنح كل ما لدينا، سنستمتع ضد فرنسا، أنه تحدي كبير علينا أن نتعامل معه بكل فخر".

وتابع النجم البولندي: "خسارة اليوم خسارة جميلة، نحن سعداء وراضون، لقد انتظرنا سنوات عديدة للتأهل من دور المجموعات في كأس العالم".

وأوضح عن الاحتكاك مع ميسي في وسط الميدان: "كان علي أن أدافع كثيرا خاصة ضد ليو، كانت مبارزة صغيرة مُسلية، لكن كل شيء على ما يرام، الأرجنتين لديهم فريق رائع وهم أحد المرشحين للفوز باللقب".

وأتم بشأن حديثه الودي مع ميسي عقب المباراة: "علموني كل ما يحدث في أرض الملعب يبقي في ارض الملعب، نفس الشيء في غرفة الملابس، الأشياء التي نتحدث عنها مع بعضنا البعض لن أقولها أبداً".

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| ميسي يخدع الجميع.. ماذا قال لليفاندوفسكي؟

قطر 2022|بولندا تتأهل رغم الخسارة من الأرجنتين.. وميسي لدور الـ16

حمل تطبيق سعودي الآن