أخبار السعودية بالمونديال| بديل المالكي.. والمكسيك "تخطف" رينارد

تاريخ النشر: 29/11/2022
142
منذ سنة
أخبار السعودية بالمونديال| بديل المالكي.. والمكسيك تخطف رينارد

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في ظل استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأسفرت قرعة المونديال، عن تواجد الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويستعد منتخبنا الوطني السعودي، لمواجهة المكسيك، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2022.

وجاءت الأخضر على مدار الـ24 ساعة الماضية كالتالي..

بديل المالكي 

اختيار الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، نجم الهلال ناصر الدوسري؛ لدخول التشكيل الأساسي أمام المكسيك، لتعويض غياب "الموقوف" عبدالإله المالكي، والذي حصل على إنذارين، أمام الأرجنتين في الجولة الأولى، وبولندا في الثانية.

تصريح مثير لمدرب المكسيك

أشعل الأرجنتيني جيرادو مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك، حماس لاعبيه من أجل الخروج برؤوس مرفوعة أمام السعودية، مشددا على ضرورة تكثيف الهجوم أكثر من المعتاد أمام الأخضر، خاصة في ظل المعاناة التي واجهوها بسبب عدم التسجيل، وتعرض المدافعين للإصابات.

حكم مباراة الأخضر ضد المكسيك

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 "قطر"، بشكل رسمي، تكليف الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، لإدارة مباراة السعودية والمكسيك.

كنو يربك حسابات الأخضر

تأكد بشكل رسمي، جاهزية نجم نادي الهلال محمد كنو؛ للمشاركة مع منتخب السعودية أمام المكسيك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم "قطر 2022"؛ بعد مشاركته في التدريبات، عقب غيابه اليومين الماضيين.

المكسيك تخطط لخطف رينارد

كشفت صحيفة "Bolavip"، عن مطالبات قوية في المكسيك؛ للتعاقد مع رينارد، لقيادة المنتخب الأول لكرة القدم، بعد الانتقادات الشديدة ضد المدير الفني الحالي للمنتخب، تاتا مارتينيو.

حمل تطبيق سعودي الآن