عائلة ميسي ترد على العرض الأمريكي التاريخي.. "اقتربت لحظة الوداع"

تاريخ النشر: 28/11/2022
194
منذ سنة
عائلة ميسي ترد على العرض الأمريكي التاريخي.. اقتربت لحظة الوداع

نفت عائلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان حقيقة قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

ومازال يحاول باريس سان جيرمان مستمرة، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

عائلة ميسي تنفي انتقاله لإنتر ميامي.. القرار بعد المونديال: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي تواصلت مع عائلة ميسي، بأن البيئة المحيطة بالنجم الأرجنتيني، نفت كل ما تم تداوله بشأن انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي.

وأوضحت أن عائلة ميسي، نفت كل التقارير التي تناولت انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي، حيث أنه لن يحسم قراره النهائي إلا بعد نهائيات كأس العالم في قطر، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتتنافى تصريحات عائلة ميسي، مع تأكيدات صحيفة "تايمز" البريطانية، بأن ميسي حسم اتفاقه مع إنتر ميامي الأمريكي للانتقال لصفوفه في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ميسي سيحصل على راتب خيالي، هو الأعلى في تاريخ الدوري الأمريكي.

وكان باريس سان جيرمان قد تحدث مع ميسي بشكل واضح، من أجل التوقيع على عقد جديد لمدة موسم حتى صيف عام 2024، مع التوقيع على موسم إضافي "اختياري".

وتأتي هذه التقارير في الوقت، الذي كشف نائب رئيس برشلونة للشئون الاقتصادية "إدواردر روميو"، أن عودة ميسي لبرشلونة الموسم المقبل، باتت قريبة للغاية، خاصة أنها ستكون في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

ميسي يوضح حقيقة كاحله المصاب أخيرا لجماهير الأرجنتين

بكاء ماتيو ميسي بعد الخسارة أمام السعودية.. ليو يحكي التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن