دوري الأبطال| رسميا.. ماندزوكيتش يغيب عن يوفنتوس أمام مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22/10/2018
616
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| رسميا.. ماندزوكيتش يغيب عن يوفنتوس أمام مانشستر يونايتد

تأكد غياب المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهة فريقه يوم غدا الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد يوفنتوس في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الانترنت، أن ماريو ماندزوكيتش لن يتمكن من اللحاق بمباراة الغد أمام مانشستر يونايتد، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل تعرض لها في مواجهة جنوى الماضية في الدوري الإيطالي.

وفي المقابل، تضمنت قائمة يوفنتوس لمواجهة الشياطين الحمر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يعود لمسرح الأحلام من جديد بعيد غياب سنوات طويلة، ليقود هجوم السيدة العجوز أمام المنافس الإنجليزي.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 6 نقاط عقب الفوز على فالنسيا ويانج بويز السويسري، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في الترتيب الثاني برصيد 6 نقاط من الفوز في الجولة الأولى، والتعادل في الجولة الثانية.

وفشل يوفنتوس في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري الإيطالي، مكتفيا بالتعادل (1-1) مع جنوى، بينما تعادل مانشستر يونايتد (2-2) مع تشيلسي في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

رسميا.. ماريو ماندزوكيتش يعلن اعتزاله اللعب دوليا

ماندزوكيتش يهدي مصور مكسيكي رحلة لكرواتيا بسبب المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن