كنو يصنع الحدث في المونديال.. لاعب موقوف أبهر العالم مع السعودية

تاريخ النشر: 27/11/2022
4303
منذ سنة

تسبب محمد كنو لاعب وسط منتخب السعودية حالة من الذهول لوسائل الإعلام والجماهير الأجنبية في ظل تألقه مع الأخضر في كأس العالم

حاز كنو على إشادات من جماهير المنتخبات المنافسة ومتابعي مونديال قطر بعد الأداء المبهر أمام الأرجنتين وبولندا.

انضمام لاعب وسط الهلال لقائمة السعودية في المونديال تسبب في انتقادات للمدرب الفرنسي رينارد، الذي اختار لاعب موقوف للمشاركة في المونديال.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

محمد كنو تعرض للإيقاف على خلفية توقيعه للنصر، ثم تجديد عقده مع الهلال، في صفقة أثارت الجدل بالشارع الرياضي السعودي.

ظهور متوسط ميدان الهلال أمام الأرجنتين وبولندا، دفع الإعلاميين الأجانب بشكل عام، والعرب خاصة في المطالبة بضرورة احترافه الخارجي.

أول المطالبين باحتراف كنو، كان المصري محمد أبو تريكة المحلل في قنوات بي إن سبورتس، وذلك بعد الأداء الذي قدمه في المونديال.

كتبت صحف برازيلية عن كنو، ووصفته بأنه موهبة يجب عليها الخروج للاحتراف الخارجي، في ظل إمكانياته البدنية والفنية وقدرته على التحرك بين الخطوط بكل سهولة.

أحد الجماهير النيجيرية، قارن بين الإنجليزي ديكلان رايس نجم ويست هام، ومحمد كنو، موضحا أن النجم السعودي يستحق اللعب في أفضل أندية دوري أبطال أوروبا.

أندية إنجليزية تطلب التعاقد مع رايس مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي دفع المشجع النيجيري للتأكيد على أن كنو قيمته ستتخطى الـ 300 مليون جنيه إسترليني.

مع نهاية كأس العالم واقتراب الميركات الشتوي، هل ينجح الهلال في تأمين بقاء كنو من العروض الأجنبية التي ستنهال عليه أم يرحل ويسطر تاريخا جديدا في أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن