صحف السعودية| الدوسري يطلب دعم الجماهير وليفاندوفسكي يشيد بالأخضر

تاريخ النشر: 27/11/2022
146
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأحدالموافق 27-11-2022،  الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم فيفا قطر 2022

الشرق الأوسط

وصف روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم المنتخب البولندي، المواجهة التي جمعتهم بالأخضر، بالصعبة، مؤكداً أنه كان يشعر بصعوبتها وبأنها مباراة مختلفة عن مواجهتهم السابقة أمام المنتخب المكسيكي، موضحاً: «لقد لعبوا بطريقة هجومية أكثر من دفاعية، وأضاعوا عدة محاولات للتسجيل».

الاقتصادية

أشاد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بلاعبي الأخضر بعد الخسارة من بولندا 2/0 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، وقال "خيرها في غيرها يا أبطال، قدمتم أداء متميزا، ثقتنا فيكم كبيرة، ومعوضين خير بإذن الله".

عكاظ

أكد زكي الصالح مدير المنتخب السابق، أن حظوظ الأخضر لا تزال قائمة في التأهل إلى دور الـ 16 من مونديال قطر، موضحا أن دعم وزير الرياضة للاعبين سيجعلهم متحفزين للمواجهة القادمة أمام المكسيك.

الرياضية

إدارة نادي الرائد تواجه أزمةً من أجل حل بعض القضايا المالية المرتبطة بالسداد العاجل، ودفع الرواتب المتأخرة للاعبين، قبل 23 يناير 2023، الموعد الذي سبق أن حدَّدته لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة السعودية لإنهاء جميع الالتزامات المالية المستحقة وواجبة السداد حتى 31 أكتوبر الماضي.

الرياض

طلب سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي دعم الجماهير الغالية والوقوف معهم في المباراة الأخيرة أمام المكسيك و مؤكدا بإذن الله سيتحقق التأهل والوصول للمرحلة الثانية.

حمل تطبيق سعودي الآن