صحف السعودية| حلم 94 "يغري" الأخضر.. قضية الاتحاد وقرار النصر

تاريخ النشر: 26/11/2022
203
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم السبت الموافق 26-11-2022،  الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم السبت..

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم فيفا قطر 2022

* الشرق الأوسط

يحلم منتخب السعودية؛ لتكرار إنجاز عام 1994، والتأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم، عندما يلتقي نظيره البولندي، اليوم السبت.

* الاقتصادية

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، عن حزنه من إصابة القائد سلمان الفرج، واصفًا تأثير غيابه؛ مثل نيمار مع البرازيل.

* الرياضية

يتفاوض مجلس إدارة الاتحاد، مع البرازيلي جوناس دي سوزا، نجم الفريق السابق؛ لتسوية القضية التي كسبها ضد النادي، أمام "فيفا".

* سبق

تغادر بعثة نادي النصر، إلى مدينة أبوظبي الإماراتية، غدًا الأحد؛ لإقامة معسكر خارجي، استعدادًا لاستئناف المسابقات المحلية.

* عاجل‏

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، توفير شاشات عملاقة؛ لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره البولندي، في ثاني جولات بطولة كأس العالم 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن