قطر 2022| تحذير الأخضر من "سيناريو الهلال الكارثي" أمام بولندا

تاريخ النشر: 26/11/2022
183
منذ سنة
قطر 2022| تحذير الأخضر من سيناريو الهلال الكارثي أمام بولندا

حذر الإعلامي الرياضي سلطان الزايدي، من تكرار منتخب السعودية الأول لكرة القدم، تجربة نادي الهلال "المونديالية"، أمام بولندا.

ويواجه منتخب السعودية، عصر اليوم السبت، نظيره البولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| رونالدو "يجلب نجم الهلال معه" إلى النصر.. مفاجأة عالمية 

ويتواجد الأخضر السعودي، في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، إلى جانب كلًا من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

* تحذير من تكرار منتخب السعودية تجربة الهلال "المونديالية"

وأشار الزايدي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى المباراة التاريخية التي قدمها نادي الهلال، أمام تشيلسي الإنجليزي، في كأس العالم للأندية 2021.

وخسر الزعيم الهلالي، بهدف مقابل لا شيء أمام تشيلسي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021؛ بعد مباراة أبهرت الجميع.

طالع أيضًا| "ثلاثي الاتحاد في الطريق للهلال والنصر".. أزمة تهدد الحائلي 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الهلال، عاش مع فرحة الأداء التاريخي أمام تشيلسي؛ فخسر أمام النادي الأهلي المصري، بنتيجة قاسية (0-4)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشدد الزايدي، على أن الانتصار التاريخي لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، على الأرجنتين (2-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022، شبيه بلقاء الهلال وتشيلسي.

وأعرب سلطان الزايدي، عن أمنيته بعدم تراخي الأخضر السعودي، أمام بولندا؛ حتى لا يتكرر  سيناريو لقاء الهلال والأهلي، ويتلقى المنتخب، هزيمة ثقيلة.

اقرأ أيضا

رينارد يتعلم من درس الأرجنتين.. كيف يفوز الأخضر أمام بولندا؟

قطر 2022| مدرب المكسيك يتذكر مارادونا.. وفوز الأخضر يحفز لوزانو

حمل تطبيق سعودي الآن