صحف السعودية| مشاركة الفرج في المونديال مستحيلة وإشادة برتغالية

تاريخ النشر: 24/11/2022
106
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 24-11-2022،  الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم فيفا قطر 2022

الشرق الأوسط

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم نجاح الجراحة التي خضع لها لاعب الأخضر ياسر الشهراني، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأرجنتين المونديالية.

الاقتصادية

أكد سانتوس مدرب البرتغال، أن فوز السعودية المفاجئ على الأرجنتين، أظهر المخاطر التي تواجه الفرق التقليدية القوية في كأس العالم، حيث يلعب لاعبو تلك الدول بشكل متزايد في بطولات الدوري الكبرى في العالم.

عكاظ

أكد النجم الدولي السابق أحمد جميل، أن المنتخب السعودي قدم مباراة تاريخية أمام المنتخب الأرجنتيني في أولى مباريات كأس العالم 2022، وحصد الأخضر انتصاراً تاريخياً بنتيجة 2/‏1، واستحق صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في المونديال.

الرياضية

الجهاز الطبي لمنتخب السعودية، ينتظر اكتمال التقارير الطبية لياسر الشهراني، لاعب الأخضر، عقب إجرائه عملية جراحية في غدة البنكرياس، في مستشفى الحرس الوطني في الرياض، بعد إصابته أمام الأرجنتين.

الجزيرة

باتت حظوظ سلمان الفرج قائد منتخب السعودية، شبه معدومة في المشاركة في المباريات المتبقية مع الأخضر بمونديال قطر، بعد إصابته في عضلة السابق خلال مواجهة الأرجنتين.

حمل تطبيق سعودي الآن