نشرة الهلال| فيديو.. تأجيل موقف "عموري" وإحباط إدواردو ودهاء المقيرن

تاريخ النشر: 21/10/2018
530
منذ 5 سنوات
نشرة الهلال| فيديو.. تأجيل موقف عموري وإحباط إدواردو ودهاء المقيرن

تسيطر الأحداث المثيرة، على نشرة أخبار الهلال اليوم "الأحد"، وتكشف آخر التطورات في أمور تتعلق بإصابة عموري، وتكفل تركي آل الشيخ بعلاج اللاعب الدولي الإماراتي في أفضل المستشفيات بالعالم، وإحباط إدواردو، ودهاء رئيس الاتحاد.

ويستعرض "سعودي دوت كوم" نشرة الأخبار الخاصة بنادي الهلال، والتي تأتي ضمن متابعة يومية للزعيم ولاعبيه الدوليين والمنافسات المحلية والإقليمية، ويأتي على رأسها..

تعرض محبي الزعيم لصدمة كبيرة، عقب خروج عموري باكيًا إثر إصابته خلال الدقائق الأولى من مواجهة الشباب، علمًا أن إدارة الفريق أجلت خضوع اللاعب الموهوب للأشعه لصباح غدًا الإثنين، وفي سياق متصل، تكفل الأب الروحي للرياضة في المملكة تركي آل الشيخ بعلاج فاكهة الإمارات بأفضل المستشفيات في العالم للعودة سريعا للملاعب.

ومن جهة آخرى، وافق نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد، على إقامة مباراة الهلال بـ"الجوهرة المشعة" متمسكًا بخوض لقاء الإياب في جدة، ما ينم عن دهاء رئيس "النمور"، كما انتابت حالة من الإحباط البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب وسط الزعيم بسبب توظيفة في خطة خيسوس وابتعاده عن مناطق الخطورة للمنافس، وانزعاج رئيس الشباب مهاجما حكم مباراة فريقه أمام الهلال لطرده لاعب الليوث ليذهب للاستحمام.


اقرأ أيضا

صباحك سعودي| فيديو .. إصابة ميسي الهلال وبرشلونة وخسارة مخجلة للأهلي

فيديو متداول.. هل أطلق كنو لفظا مسيئا لحكم مباراة الهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن