صحف السعودية| توثيق بطولات الأهلي.. قرار الهلال وتجديد نجم النصر

تاريخ النشر: 19/11/2022
299
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح السبت الموافق 19 /11 / 2022، الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم السبت..

* الرياضية

يُغادر متعب المفرج، مدافع نادي الهلال، إلى الدوحة القطرية؛ من أجل الخضوع إلى كشف آخير؛ لتحديد موعد عودته للتدريبات، بعد إصابة الركبة.

* الاقتصادية

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، على جاهزية فريقه للمونديال، ومشددًا على أن نجومه متحفزين لتحقيق إنجاز جديد.

* سبق

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على تجديد عقد البرازيلي لويس جوستافو، متوسط ميدان الفريق، قبل دخوله الفترة الحرة.

* الميدان الرياضي

أعلن النادي الأهلي، توثيق بطولاته بشكل رسمي؛ حيث تضمنت 1300 لقب في مختلف الألعاب؛ من بينهم تحقيق الفريق الأول، 9 ألقاب دوري.

* الرياض

قرر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، إلغاء التدريبات الصباحي لفريقه، والاكتفاء بالفترة المسائية، استعدادًا لعودة الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن