الأخضر يستعين بـ3 أسلحة كروية للتألق العربي في المونديال

تاريخ النشر: 17/11/2022
271
منذ سنة
الأخضر يستعين بـ3 أسلحة كروية للتألق العربي في المونديال

تترقب الجماهير العربية مشاركة 4 منتخبات يُمثلون لغة الضاد في كأس العالم الذي سينطلق بعد أيام قليلة بقطر ، حيث تلعب كلاً من ، السعودية ، المغرب ، تونس  وقطر في الحدث الكروي الأهم في العالم.

ورغم إمتلاك منتخبي المغرب وتونس عدداً من اللاعبين المحترفين بأوربا كما أن قطر هي الدولة المنظمة للبطولة إلا أن الملايين من جماهير الكرة العربية يؤمنون بقدرة الأخضر السعودي على الذهاب بعيداً في كأس العالم.

وتلعب السعودية ضمن المجموعة الثالثة ، ومعها كلاً من ، الأرجنتين والمكسيك وبولندا ، أما قطر ، فتلعب ضمن المجموعة الأولي  ومعها ، كلاً من ، الإكوادور، الستغال وهولندا.

وتلعب تونس في المجموعة الرابعة  مع فرنسا، استراليا والدنمارك ، فيما تتواجد المغرب في  ، المجموعة السادسة مع بلجيكا، كندا وكرواتيا.

ويمتلك الأخضر أكثر من سلاح كروي قوي يساعده على التفوق في كأس عالم ، يأتي في مقدمتهم ، تواجد الفرنسي هيرفي رينارد على رأس الإدارة الفنية للأخضر منذ فترة طويلة ونجاحه في قيادة الفريق لإنتصارات رائعة خلال مشوار التصفيات القوية.

كما يضم الأخضر تشكيلة قوية من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية والذين أثبتوا تفوقهم في المنافسات المحلية والقارية والعربية الفترة الماضية وهناك تفاهم وإنسجام واضح بين هؤلاء اللاعبين يؤهلهم للتألق في المونديال.

أما السلاح الكروي الثالث الذي يعول عليه ، هيرفي رينارد مع الأخضر فيتمثل في عنصر الحماس والإصرار الذي يتميز به لاعبي الأخضر وهو ما ظهر بوضوح خلال المعسكرات الأخيرة التى أقامها الفريق استعداداً للمونديال ومن قبلها خلال مشوار التصفيات.

اقرأ أيضا

بعد إهدار الفرص السهلة.. السعودية تخسر من كرواتيا وديا بهدف نظيف

قطر 2022| وعد وسر وتحذير ميسي.. رينارد يفاجئ الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن