حكم الكلاسيكو يعترف بـ"ظلم" ليفربول أمام أرسنال.. ويعتذر لـ"كلوب"

تاريخ النشر: 17/11/2022
432
منذ سنة
حكم الكلاسيكو يعترف بـظلم ليفربول أمام أرسنال.. ويعتذر لـكلوب

قدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير الاعتذار، للألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بشأن ما بدر منه في لقاء أرسنال والريدز، خلال منافسات الدوري الإنجليزي.

وحقق أرسنال الفوز (3-2) على ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

لكن الانتصار 3-2 كان مثيرًا للجدل بسبب القرارات الرئيسية التي اتخذها أوليفر خلال المباراة، والتي ساهمت في النتيجة.

وتلقى ليفربول بشكل مثير للجدل ركلة جزاء عندما تلاحم تياجو ألكانتارا بشكل خفيف مع جابرييل جيسوس في مربع 18 ياردة، مما أدى إلى الهدف الثالث للجانرز، وحُرموا من ركلة جزاء عندما ارتطمت كرة عرضية من دييجو جوتا بالمدافع جابرييل في ذراعه.

كما أثير الجدل حول لقطة للاعب جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال بعد 58 ثانية من انطلاق المباراة، في ملعب الإمارات، والتي سجل من خلالها الهدف الأول لأرسنال، إذا كان متسللًا أم لا، إلا أن حكم الفيديو المساعد لم يتمكن من حسم القرار ومعرفة إذا ما كان متسللًا بسبب بوكايو ساكا الذي أعاق رؤية الكاميرا.

وغضب كلوب من تصرفات أرتيتا التي أدت إلى حصول جو جوميز على بطاقة صفراء لإضاعة الوقت.

حكم الكلاسيكو يعترف بـ"ظلم" ليفربول أمام أرسنال.. ويعتذر لـ"كلوب" 

وفقًا لموقع "Football Insider"، اعتذر الحكم مايكل أوليفر شخصيًا ليورجن كلوب عن القرارات الخاطئة التي تم اتخاذها في هزيمة ليفربول أمام أرسنال، وهو ما قبله كلوب. يتمتع الاثنان بعلاقة جيدة من وراء الكواليس. 

والتقى الحكم المرموق، 37 عامًا، وجهًا لوجه مع كلوب للمرة الأولى بعد مباراة آرسنال عندما أدار هزيمة ليفربول 2-1 أمام ليدز يونايتد في 29 أكتوبر.

يُعتقد أن أوليفر تحدث إلى كلوب في النفق مسبقًا وقال لمدرب ليفربول، "أنا مدين لك بالاعتذار يا يورجن".

قبل الألماني اعتذار أوليفر بحسن نية، حيث كان من المفهوم أن بينهما علاقة جيدة من وراء الكواليس، ومع ذلك، كان كلوب غير سعيد للغاية في أعقاب تلك الهزيمة في ملعب "الإمارات".

اقرأ أيضا

ليفربول ينتصر بالثلاثة على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أسطورة ليفربول: رونالدو يريد الحصول على الاهتمام فقط !

حمل تطبيق سعودي الآن