تشيلسي يرد على خدعة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 15/11/2022
335
منذ سنة
تشيلسي يرد على خدعة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي استقر على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب التصريحات الصادمة التي قالها  في حواره مع الصحفي بيرس مورجان، ضد الإدارة والمدرب.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وأكد رونالدو في حواره مع بيرس مورجان أن يمتلك عدد من العروض في الدوري الإنجليزي، وأنه لن يغادر البريميرليج عقب رحيله عن مانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وارتبط كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، كثيرا بالانتقال لتشيلسي، ولكن رفض المدرب الألماني وقتها توماس توخيل للصفقة حرم النجم البرتغالي من الانتقال للبلوز.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

تابع أيضا..

"تين هاج غاضب بشدة".. أول رد من الهولندي على خيانة رونالدو 

"هل رونالدو يكذب؟".. كريستيانو يهاجم إدارة يونايتد بسبب أبنته  

ماذا بعد مانشستر يونايتد؟.. الكشف عن خدعة رونالدو "لتشيلسي" 

جراهام بوتر يمنع تشيلسي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

كشف الصحفي البريطاني المقرب من تشيلسي "بين جيكوبز"، أنه حتى الآن لا يوجد أي دليل أو اتصالات بين إدارة النادي اللندني ووكيل أعمال كريستيانو رونالدو.

وأوضح بين جيكوبز، أن تشيلسي وإدارته بقيادة تود بويلي تواصلوا مع المدرب جراهام بوتر، الذي أكد لهم بأن كريستيانو رونالدو لا يتناسب مع أسلوب لعبه.

وتأتي هذه التسريبات الخاصة من تشيلسي، خاصة أن الجميع ربط بين النجم البرتغالي والبلوز في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويدرس حاليا مانشسر يونايتد العديد من الخيارات أبزرها، إبرام إتفاق مع كريستيانو رونالدو للسماح لهُ بالمغادرة بشكلٍ مجاني من خلال فسخ عقدهِ.

الجدير بالذكر، أن جميع الفرق الأوروبية الكبرى لن تدفع أي أموال للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ومنها تشيلسي، الذي ألمح أكثر من مرة للانتقال لصفوفه.

اقرأ أيضا

مباشر| تشيلسي ضد أرسنال.. قمة الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي| تشيلسي يتذوق مرارة الهزيمة من جديد أمام نيوكاسل

حمل تطبيق سعودي الآن