عودة الفرج ومشاركة العابد.. الأخضر يبدأ الاستعداد لودية كرواتيا

تاريخ النشر: 13/11/2022
299
منذ سنة
عودة الفرج ومشاركة العابد.. الأخضر يبدأ الاستعداد لودية كرواتيا

أطلق المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم "الأحد" في الرياض، المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ضمن منافسات مونديال قطر الذي يقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

طالع مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين السرعات، بعدها أجريت مباريات مصغرة، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جانبه، شارك قائد المنتخب الوطني، سلمان الفرج، في التدريبات الجماعية، ليثير أمل جماهير الأخضر، بعد تعرضه للإصابة في مفصل الكتف، أثناء المشاركة في مباراة ايسلندا الودية، خلال معسكر الأخضر في مدينة أبوظبي الإماراتية، كما شارك نواف العابد، نجم الشباب، الذي استدعاه رينارد للقائمة النهائية، بعد استبعاد فهد المولد.

ويواصل منتخب السعودية، يوم الغد "الإثنين"، استعداداته بحصة تدريبية في الواحدة ظهرًا، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

ويستعد منتخبنا الوطني لملاقاة كرواتيا، على ملعب مرسول بارك في الرياض، يوم الخميس المقبل، في آخر المباريات التجريبية للأخضر، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

قائمة منتخب السعودية لكأس العالم

واستدعى إيرفي رينارد، 26 لاعبًا، في القائمة النهائية لمنتخب السعودية في كأس العالم 2022، وهم على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، عبد الله مادو، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، محمد البريك.

خط الوسط: ناصر الدوسري، محمد كنو، سلمان الفرج، علي الحسن، رياض شراحيلي، عبد الإله المالكي، عبد الله عطيف.

خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، هيثم عسيري، عبد الرحمن العبود، نواف العابد، سالم الدوسري، هتان باهبري، سامي النجعي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

قطر 2022| تصريح مفاجئ من المعيوف قبل مشاركة الأخضر في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن