نجم الهلال "يخون" اتفاقه مع بن نافل.. الرحيل بعد التجديد

تاريخ النشر: 12/11/2022
22705
منذ سنة
نجم الهلال يخون اتفاقه مع بن نافل.. الرحيل بعد التجديد

في واحدة من أكبر المفاجآت.. يخطط نجم كبير في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لـ"الرحيل" خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال الذي سيطر على لقب دوري المحترفين السعودي، في السنوات الثلاث الماضية؛ يُعاني من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| اتفاق تاريخي مرتقب بين الهلال وليفربول.. "قرار رسمي من كلوب" 

ويحتل الزعيم، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2022-2023، برصيد 17 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* نجم الهلال "يخون" فهد بن نافل.. الرحيل رغم التجديد

وكشفت صحيفة "FANATICOS"، عن رغبة قوية من النجم الكولومبي جوستافو كويلار، في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأعلنت الصحيفة، تفاوض كويلار، مع عددٍ من الفرق اللاتينية، للانضمام إلى أحدهم، في الميركاتو الصيفي القادم؛ حيث يرغب في العودة إلى هناك.

طالع أيضًا| بن نافل يقرر رسميا.. "التخلص من نجم الهلال" 

وانضم النجم الكولومبي البالغ من العمر 30 سنة، إلى الهلال، في صيف عام 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.

وجدد جوستافو كويلار، عقده مع الزعيم الهلالي، في شهر أكتوبر الماضي؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو من عام 2024؛ وذلك بعد الاتفاق مع رئيس النادي فهد بن نافل.

تابع في "سعودي سبورت"| وداعا.. ابن الهلال "يعتزل" بعد استبعاده من الأخضر

جدير بالذكر أن كويلار، خاض 100 مباراة رسمية، مع نادي الهلال، في مختلف البطولات المحلية والخارجية، دون أن يسجل أي هدف، ومكتفيًا بـ3 أسيست، مع التتويج بـ7 ألقاب.

 

اقرأ أيضا

اتفاق تاريخي مرتقب بين الهلال وليفربول.. قرار رسمي من كلوب

قطر 2022| رينارد يفاجئ نجم الهلال قبل المونديال.. قرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن