صحف السعودية| قائمة الأخضر.. قرار رينارد و"إنقاذ" نجم الأهلي

تاريخ النشر: 12/11/2022
766
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح السبت الموافق 12 /11 / 2022، الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم السبت..

* الرياضية

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، عن القائمة النهائية التي ستشارك في كأس العالم 2022؛ حيث ضمت 26 لاعبًا، بقيادة سلمان الفرج، مع استبعاد الثنائي نواف العابد وأيمن يحيى.

* الاقتصادية

بعد إعلانه القائمة النهائية للمونديال.. وجّه الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، رسالة تحفيزية إلى نجومه؛ قائلًا: "إلى الأمام أيها المحاربون".

* الرياض

منح الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، راحة لمدة يومين، إلى نجومه؛ قبل الدخول في المرحلة الأخيرة من الاستعداد؛ لبطولة كأس العالم "قطر 2022".

* عكاظ

أنقذ منتخب السعودية، مسيرة النجم الشاب هيثم عسيري، من الانهيار؛ حيث حول "إحباطه" مع النادي الأهلي، إلى سعادة كبرى، بالمشاركة في كأس العالم 2022.

* سبق

يواجه منتخب السعودية الأولمبي، مساء اليوم السبت، نظيره العماني، في نصف نهائي بطولة كأس غرب آسيا تحت 23 سنة.

حمل تطبيق سعودي الآن