مفاجأة| رعب في الهلال.. هل قرر فهد بن نافل "الرحيل"؟

تاريخ النشر: 11/11/2022
370
منذ سنة
مفاجأة| رعب في الهلال.. هل قرر فهد بن نافل الرحيل؟

مفاجأة كبرى قد تهز الشارع الرياضي السعودي، خلال الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، بشأن مستقبل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

وبن نافل تولى رئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، في شهر يونيو من عام 2019؛ ولمدة 4 سنوات، حتى صيف 2023.

اقرأ أيضًا| "الهلال يضم نجم النصر؟".. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة 

وقاد الرئيس الشاب، الفريق الأول لكرة القدم؛ للتتويج بـ7 ألقاب رسمية، في مقدمتها ثلاثية دوري المحترفين السعودي، وبطولتين في أبطال آسيا.

* رعب في الهلال.. هل قرر فهد بن نافل "الرحيل"؟

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، عدم اتخاذ بن نافل، قرارًا حتى الآن؛ بشأن الترشح في انتخابات رئاسة الهلال، والمقرر لها في يونيو القادم.

وأثار الذايدي خلال تصريحات تلفزيونية، الرعب في نفوس الجماهير الهلالية، بشأن مستقبل بن نافل، بتأكيده على أن الانتخابات القادمة، قد تشهد مفاجآت كبرى.

طالع أيضًا| حقيقة "انتهاء" موسم حمد الله مع الاتحاد وغيابه عن المونديال 

ومن ناحيته.. قال الإعلامي الرياضي مبارك الشهري: "لو كنت مكان بن نافل، لاتخذت قرارًا بعدم الترشح مرة أخرى؛ لأخرج من الباب الكبير، كأحد أفضل الرؤساء، قبل أن تسوء النتائج، ويتم طردي".

وشدد الشهري، على أن رئيس الهلال الشاب؛ حقق كافة البطولات والإنجازات، حتى أن حلمه بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، قد يصبح حقيقة، في النسخة القادمة، التي ستُقام في شهر يناير أو فبراير 2023.

تابع في "سعودي سبورت"| تاليسكا يرعب الملايين.. عرض مغري لـ"الرحيل" عن النصر 

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رشح الهلال، للمشاركة في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية؛ باعتباره حامل لقب دوري الأبطال؛ حيث لن يتحدد البطل الجديد، قبل المونديال.

اقرأ أيضا

خماسي الهلال والنصر يعرض نفسه على الأهلي.. مفاجأة تاريخية

الهلال يضم نجم النصر؟.. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن