"أحكم بنفسك".. هل يستحق ليفاندوفسكي الطرد الأول مع برشلونة؟

تاريخ النشر: 09/11/2022
317
منذ سنة
أحكم بنفسك.. هل يستحق ليفاندوفسكي الطرد الأول مع برشلونة؟

يتقدم أوساسونا حاليا بهدف دون مقابل على ضيفه برشلونة، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب آل ساردار في الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، الذي تعرض للخسارة أمام رايو فاليكانو بالأمس (3-2).

وجاء هدف تقدم أوساسونا في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، عن طريق ضربة رأسية من اللاعب ديفيد جارسيا، الذي سدد الكرة برأسه بعد كرة عرضية من ضربة ركنية.

وشهدت لقطة احتساب هدف أوساسونا الكثير من الجدل، بوجود خطأ على اللاعب رقم "4" من فريق أوساسونا ضد ماركوس ألونسو مدافع برشلونة، حيث منعه من لعب الكرة برأسه.

"أحكم بنفسك"|هل يستحق ليفاندوفسكي الطرد الثاني في حياته؟

طرد ليفاندوفسكي

وحصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على الإنذار الأصفر الثاني له، والإنذار الأحمر، في الدقيقة 31، بعد تدخله العنيف على مدافع أوساسونا.

والإنذار الأول تحصل عليه ليفاندوفسكي، في الدقيقة 11، بعد شده لمدافع فريق أوساسونا، في منتصف الملعب.

اعترض بشدة لاعبي برشلونة ضد قرار حكم المباراة خيل مانزانو الذي قرر احتساب الهدف، برفضه الرجوع لتقنية الفيديو، خاصة بوجود خطأ ضد أحد لاعبي أوساسونا ضد ماركوس ألونسو.

وشهدت أثناء أرسال الكرة العرضية دفعة قوية من لاعب أوساسونا رقم "4" ضد ماركوس ألونسو الذي كان في طريقة للعب الكرة برأسه، لتصل بعدها إلى زميله الذي سددها برأسه، ليعود للمشاركة فيها بقدمه.

ويتضح من خلال إعادة الهدف بعدة زوايا، بأن هدف أوساسونا غير صحيح، بوجود خطأ ضد اللاعب رقم (4) ضد ماركوس ألونسو، وهو ما منع مدافع برشلونة من لعب الكرة برأسه، بالإضافة لاشتراكه في الهدف، بخطف نظر الحارس تير شتيجن.

اقرأ أيضا

هل يرحل ألبا عن برشلونة عقب المونديال؟.. مفاجأة جديدة منتظرة

تغيير وحيد في تشكيل برشلونة الأساسي أمام أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن