مفاجأة سعيدة لتشافي.. رونالدو يرحل عن يونايتد قبل مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 08/11/2022
237
منذ سنة
مفاجأة سعيدة لتشافي.. رونالدو يرحل عن يونايتد قبل مواجهة برشلونة

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن يواجه برشلونة الإسباني، في شهر فبراير المقبل في ملحق مسابقة الدوري الأوروبي.

وقرر رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد موافقة الهولندي إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر، على رحيله.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وتراجع مستوى كريستيانو رونالدو كثيرا منذ بداية الموسم، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف مع الشياطين الحمر، وهو ما جعله يتواجد بشكل دائم على مقاعد البدلاء.

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي يوم أمس الأثنين، عن مواجهة نارية بين برشلونة الإسباني القادم من دوري أبطال أوروبا، ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي وصيف مجموعته في اليورو ليج.

تابع أيضا..

رسميا.. الدوري الإنجليزي يعلن موعد بداية موسم 2023-2024 

لا تخاف يا تشافي.. رونالدو فاشل ضد برشلونة بقميص مانشستر يونايتد 

كريستيانو رونالدو لن يواجه برشلونة في قمة الدوري الأوروبي: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على مغادرة كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت أن الإدارة تدعم إريك تين هاج في قرارته بشأن كريستيانو رونالدو، حيث أن البحث عن مهاجم بديل في يناير المقبل.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يبحث حاليا عن التعاقد مع تشوبر موتينج، مهاجم بايرن ميونخ الألماني المتألق في الفترة الأخيرة.

وأكدت أن كريستيانو رونالدو يدرس حاليا الانتقال لسبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي حاول في الصيف الماضي التعاقد معه.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو لن يتواجد في مواجهة برشلونة في ملحق الدوري الأوروبي، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو يحاول في الفترة الحالية، استغلال تواجده مع مانشستر يونايتد، من أجل التجهيز البدني قبل المونديال، ومن ثم الرحيل في يناير.

موعد مواجهة برشلونة ضد مانشستر يونايتد: 

سيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيعود الثنائي كريستيانو رونالدو وكارلوس كاسيميرو لمواجهة برشلونة من جديد، خاصة أنهما كانا نجوم ريال مدريد، في العصر الذهبي للكلاسيكو أثناء المنافسة بين ميسي ورونالدو.

اقرأ أيضا

لا تخاف يا تشافي.. رونالدو فاشل ضد برشلونة بقميص مانشستر يونايتد

هل يقصد رونالدو؟.. تين هاج يوبخ نجوم يونايتد بعد السقوط أمام فيلا

حمل تطبيق سعودي الآن