نشرة كأس العالم 2022|ضربة قاضية للإنجليز ومفاجأة سعيدة لألمانيا

تاريخ النشر: 07/11/2022
63
منذ سنة

أحداث رياضية هامة شغلت جماهير كرة القدم في الساعات الأخيرة، بعد جولات مثيرة في الدوريات الأوروبية في ظل صراع محتدم على الألقاب المحلية، بينما يقترب المونديال، الحدث الأبرز في عالم الساحرة المستديرة في نهاية شهر نوفمبر، بعد أيام معدودة.

ويرصد سعودي سبورت أبرز أخبار الكرة العالمية قبل بداية كأس العالم 2022.

وفي ألمانيا، تعرض الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر فريق بايرن ميونخ، إلى إصابة قوية، وهي تمزق ليفي، وبات يحتاج إلى معجزة للمشاركة رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ومازلنا في ألمانيا، حيث حقق المهاجم الشاب يوسف موكوكو، لاعب بوروسيا دورتموند، إنجازًا شخصيًا، حيث أصبح أصغر لاعب يسجل 10 أهداف في الدوري الألماني، بعمر 17 عامًا و350 يومًا.

موكوكو، يأمل في المشاركة بشكل أساسي مع المانشافت في نهائيات كأس العالم، خاصة بعد إصابة المهاجم الأساسي تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج، وتأكد غيابه عن البطولة.

وبالانتقال إلى إسبانيا، شهد ملعب كامب نو، اعتزال أحد أساطير نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، جيرارد بيكيه، المتواجد في القائمة الأولية للاروخا، في المونديال، مما تأكد بشكل نهائي عدم تواجده في العرس الأكبر على مستوى العالم.

وفي إسبانيا، شهدت تدريبات ريال مدريد، حضور النجم البلجيكي إيدن هازارد، ليتأكد مشاركته في كأس العالم، رفقة منتخب الشياطين الحمر.

وبالذهاب إلى فرنسا، وبالتحديد العاصمة باريس، فأشار المدرب كريستوف جالتييه إلى ادعاء بعض لاعبي فريقه باريس سان جيرمان الإصابة، نظراً لاقتراب كأس العالم، ورغبتهم في المشاركة به.

وفي إنجلترا، تأكد بشكل رسمي عدم مشاركة الظهير الأيسر بن تشيلويل، لاعب تشيلسي، رفقة منتخب النجوم الثلاثة، في مونديال قطر، بعد تعرضه لإصابة قوية في أوتار الركبة ما سيجعله غير قادر على التواجد.

حمل تطبيق سعودي الآن