أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 07/11/2022
184
منذ سنة
أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أوقعت فريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني.

وتتكرر مواجهة ليفربول من جديد أمام ريال مدريد، بعد أن خاض الفريقين الموسم الماضي، نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد في أخر مواجهة على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدف دون مقابل ليتوج باللقب الرابع عاشر له على مر التاريخ.

وكان ليفربول قد استعاد توازنه بالأمس عقب الفوز (2-1)، على توتنهام في الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع أيضا..

مجموعات كأس العالم "1".. قطر تتحدى قوة هولندا وطموح السنغال 

ليفربول معروض للبيع .. "الأزمة تتفاقم" 

ماذا قال يورجن كلوب عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟:

قال كلوب في تصريحات رسمية للموقع الرسمي لليفربول: "أول شيء يمكن قوله عن هذه القرعة أنها ملائمة لبطولة دوري أبطال أوروبا، إنها مواجهة تتحدث عن نفسها وعلى الجميع أن يكون متحمس حيالها".

وأضاف: "أنا أعلم أننا واجهنا ريال مدريد مرتان في النهائي، ولكن لم يحدث ذلك كثيرًا أن يلتقي الفريقان في مباراة ذهاب وإياب لذا الآن نتطلع قدمًا لحدوث ذلك".

وواصل: "أرقام ريال مدريد الأوروبية هي الأفضل بين الجميع، نحن نعلم ذلك ولكن نحن نعلم أيضًا أن أرقامنا ليست سيئة، وعلاوة هلى كل ذلك نحن نعلم أن لدينا الانفيلد والجميع يعلم ما يعنيه ذلك".

وأوضح: "إنها قرعة جيدة و حماسية. لا تحتاج للكثير من التفكير لتعلم كيف ستكون الأجواء في المباراتين".

وأتم: "مازال هناك العديد من المباريات التي سنلعبها قبل تلك المواجهة، لذا سنركز على كل مباراة على حدى، ولكن نعم تلك القرعة منحتنا شيئًا خاصًا للتطلع له".

 

اقرأ أيضا

صلاح يكشف السر الغامض.. لماذا يتألق نجم ليفربول ضد توتنهام؟

ليفربول معروض للبيع .. الأزمة تتفاقم

حمل تطبيق سعودي الآن